أطلقت شركة بيليفون، ولأول مرة في الخليوي، خدمة تصليح للحواسيب اللوحية Tablet Safe. الخدمة ستخول زبائن كل الشركات تصليح الحواسيب اللوحية في المختبر القطري لشركة بيليفون( النماذج المدعومة في الخدمة) بما في ذلك الحواسيب اللوحية الغير تابعة لشركة بيليفون. سيتم تسليم الاجهزة في مركز الخدمات وبعد فحص التقني في المركز، سيتم تحويلهم الى المختبر المركزي في الشركة، الذي يُشغل أكثر من 100 تقني مؤهلين تم تدريبهم لتصليح الحواسيب اللوحية.

من خلال الخدمة الجديدة، سيتم تصليح عدة اعطاب شائعة، مثل الشاشة الامامية، كسور في شاشة الحواسيب اللوحية وكل خلل يمكن تصليحه. الخدمة مقابل دفعة شهرية بقيمة 19.90 دون اي التزام او بقيمة 10 شيكل شهريا مع التزام لـ 36 شهر. وفي كلا المسارين تكون تكلفة التصليح 149 شيكل فقط، بالاضافة الى ذلك سيتم اعطاء كفالة لـ 3 أشهر على التصليح. لا يمكن إعطاء مسؤولية على ضياع او تعطيل الحاسوب اللوحي.

عوز غور، مدير تسويق الاجهزة والخدمات في شركة بيليفون قال:" حسب التقديرات التي لدينا، فان الجمهور يفضل ان يصلح الجهاز في شركة خليوية التي تمنحهم خدمة التصليح كاملة بالاضافة الى تصليح الاجهزة من قبل تقنيين مؤهلين". "على ضوء نجاح خدمة التأمين الـ isafe الذي يُخول تصليح اجهزة السمارتفون، قررنا في بيليفون اطلاق خدمة مشابهة للحواسيب اللوحية من خلال فهم احتياجات الزبائن المعنيين في مكان واحد ليزودهم بكل الخدمات التي هم بحاجة اليها والتصليح المهني والموثوق به بأسعار مناسبة".

أضاف غور يمكن تسليم الحواسيب اللوحية من نوع LG, ACER, الكاتل وسامسونج في مراكز خدمات الشركة. الخدمة متوفرة لزبائن كل الشركات، بما فيه الاجهزة الغير تابعة لشركة بيليفون، طالما الحديث يدور عن اجهزة تدعم الخدمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com