شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة طالت 29 مواطنا فلسطينيا في محافظة نابلس بدعوى انهم من انصار واعضاء حركة حماس وفق ادعاءات المصادر العبرية .

و أفاد مدير مركز "أحرار" للأسرى وحقوق الانسان فؤاد الخفش لــ"بكرا"، أن قوات الاحتلال شنت فجر اليوم الأربعاء حملة اعتقالات واسعة في صفوف من يحسبون على حركة "حماس" في مدينة نابلس.

وأشار الخفش أن الاعتقالات طالت أسرى محررين وصحفيا وأساتذة، بالإضافة لزوجة أسير محرر تم اعتقالاها بعد اقتحام منزلها في المدينة.

وعرف من بين المعتقلين التالية أسماؤهم:

الدكتور سعيد دويكات، الصحفي أمين أبو وردة، نضال أبو رميلة، وجيه ابو عيدة، الأسير المحرر المحامي حسام البسطامي، عمر عبد الوهاب، امجد ابو غوش،- عبدالله العكر، زياد مريش، سعد خضريه، أمجد أبو غوش، عمر عطا الله، احمد توفيق صوالحة، شادي وعميد ابو شرخ، سميح عليوي، ٧- سامي عاصي، امجد زامل، براء عباس، فارس سوالمة، غانم سوالمة، جاسر ابو حمادة، غسان الجرف، وسقيقه ابو حمزة الجرف، عنان فتوح.

كما اعتقل الاحتلال السيدة منى أبو بكر السائح زوجة الأسير المحرر بسام السائح، ونوه الخفش أن هذه الأسماء هي الحصيلة الأولى لجهود التوثيق التي تمكن المركز الحقوقي من جمعها حتى لحظة اصدار هذا البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com