ألصقت صحيفة "ميرور" الإنجليزية فضيحة جديدة على حد تعبيرها باللاعب الدولي الشاب رحيم ستيرلينغ جناح فريق ليفربول ومنتخب إنجلترا لكرة القدم، بانتشار صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يدخن الشيشة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ستيرلينغ يعرض حياته الكروية للخطر بتدخين "الشيشة" التي يعادل خطرها تدخين 200 سيجارة بما تحتويه من مواد سامة مثل القطران والنيكوتين وأول أوكسيد الكربون وبعض المعادن الأخرى مثل الزرنيخ والرصاص، مما يعرضه للإصابة بأمراض السرطان والقلب والجهاز التنفسي، وفقاً لتقارير صادرة من وزارة الصحة الإنجليزية.

وأضافت أن هذه الواقعة تمثل صدمة كبيرة للاعبين الناشئين الذين يعتبرون ستيرلينج (20 عاماً) أحد نجومهم المفضلين ومثلهم الأعلى في الملاعب.

من جانبه، لم يصدر نادي ليفربول أي بيان بخصوص هذه الصورة المثيرة للجدل، مما يعد حلقة جديدة من الجدل المثار حول اللاعب بعد رفضه تمديد عقده مع الليفر مقابل 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وتأجيل المفاوضات لنهاية الموسم الحالي.

ولفتت "ميرور" إلى أن هذه الواقعة السيئة ليست الأولى لستيرلينج، حيث التقطته بعض الكاميرات يقضي سهرة بأحد الملاهي الليلية حتى الثالثة فجراً في أكتوبر الماضي، بعدما رفض خوض مباراة مع منتخب النجوم الثلاثة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا، علماً بأنه خاض 14 مباراة دولية بقميص "الأسود الثلاثة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com