أصيب تسعة مواطنين بجروح مختلفة خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 13 عاما من بينهم طفل وصحفي أجنبي.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي بأن شابا يبلغ 26عاما مع عمره، والفتى رائد شتيوي 15 عاما أصيبا بجروح في الرأس جراء قنابل غاز أطلقت مباشرة باتجاههما ونقلا إلى مستشفى رفيديا بنابلس لتلقي العلاج ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

وأكد شتيوي إصابة الطفل قيصر جهاد 10 أعوام بعيار معدني في الصدر نقل إثرها إلى مستشفى درويش نزال بقلقيلية إضافة إلى خمسة شبان آخرين، وكذلك الصحفي الأرجنتيني 'فيرناندو' بأعيرة معدنية في أجزاء مختلفة من أجسامهم وجرى علاجهم ميدانيا.

وفي النبي صالح، اصيب اياد التميمي بكسور ورضوض بعد سقوطه عن جدار حجري اثر استهداف المتظاهرين بقنابل الغاز مما ادى لسقوطه عن ارتفاع اكثر من مترين واصيب العشرات بالاختناق في المسيره الاسبوعيه في قرية النبي صالح.

وبعد محاولة المتظاهرين الوصول للارض المصادره قام جنود الاحتلال بإطلاق قنابل الغاز والرصاص المطاطي لتقمع من جديد مما ادى الى سقوط اياد التميمي واصابته بكسور ورضوض ونقل الى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com