افتتح صباح اليوم الخميس معرض" زدني علما "، معرض العلوم الثاني في مدينة ام الفحم، وذلك بمبادرة من مجموعة "مبادرون" والتي تتكون من مجموعة شباب متطوعين من الجامعات والكليات الاكاديمية.

وشمل المعرض العديد من المحطات والفعاليات المناسبة لكافة الفئات والاجيال في العديد من المجالات مثل ، الطبية، العلوم، التكنولوجيا، كما وشمل المعرض زاوية لعلماء مسلمين قدموا للعالم الكثير من خلال دراساتهم واكتشافاتهم.

هذا وفي حديث خاص مع الشاب المبادر انس مهنا احد منظمي المعرض قال: اليوم بفضل الله نملك اكثر من 180 متطوعا مكونين من طلاب جامعات من كافة البلدات العربية وهم كلهم كان لهم التأثير الكبير للتحضير للمعرض واخراجه الى حيز التنفيذ.

كما وقال: في العام الماضي حضر اكثر من 2000 شخص بالرغم من ان المعرض لم يبلغ حجمه نصف حجم المعرض الذي اعددنا له لهذا العام، وفي هذا العام بيعت اكثر من 5000 تذكرة بسعر رمزي، حيث نتوقع حضور اكثر من 2000 شخص وما يزيد حتى نهاية اليوم، كما ونتوقع ان يزداد العدد يوم غد وخاصة من مجموعة العائلات وذلك لتزامنه مع العطلة الرسمية".

نقل المعرض

وعن سبب اختيار مدينة ام الفحم فقد قال: نحن نبحث عن البلدات المركزية ونحن نملك رؤية لنقل هذا المعرض الى العديد من البلدات العربية المركزية ، ومعرضنا اليوم لا يقتصر فقط على مدينة ام الفحم والمنطقة، بل هناك العديد من المشاركين من كافة المدن والبلدات العربية ، من اقصى الشمال حتى اقصى الجنوب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com