إن التميز الذي يواكب تصاميم اللبنانية سارة بيضون في مجال الحقائب، يجعل من ابتكاراتها المفضلة لدى العديد من الأميرات، والنجمات، والفاشينيستاز حول العالم.

فقد سبق أن حملت حقائبها الملكة الأردنية رانيا، والنجمة نانسي عجرم، والممثلة الفرنسية كاترين دونوف، والمخرجة نادين لبكي والمحامية أمل علم الدين.

وإذا كانت سارة بيضون عودتنا على الطابع الشرقي في تصاميمها من خلال استعمال الخرز، والباييت، والكروشيه، والخط العربي... فهي في مجموعتها لربيع وصيف 2015 تستوحي حقائبها من الطبيعة الاستوائية بأشجارها الخضراء، وفاكهتها الشهية، وطيورها الملونة.

تحمل مجموعة حقائب Sarah’s Bag لربيع وصيف 2015 عنوان: Tropique C’est Chic. وقد قالت سارة بيضون عن هذه المجموعة "تصاميمي لهذا الموسم مستوحاة من أجواء جزيرة استوائية مع كل ما تتميز به من طيور ملونة، ونباتات خضراء، وشمس مشرقة، وبحر فيروزي".

المعروف عن المصممة سارة بيضون أنها منذ ابتكار حقائبها في العام 2000 تستعين بمهارات سجينات حاليات وسابقات في الأشغال اليدوية، وتقدّم لهن فرص عمل في مجال تصنيع وتطريز حقائبها. وهي تعرض اليوم تصاميمها في صالة عرضها في بيروت، وتشارك بمعارض في كل من دبي، والكويت، وجدة، والرياض.

كما تقدم تصاميمها خلال أسبوع الموضة بباريس وهي تملك أكثر من 50 نقطة بيع في 22 دولة حول العالم.

أبرز ما لفتنا في مجموعة Sarah’s Bag لربيع وصيف 2015 الحقائب التي تزينت بطبعات ريش الطيور الملونة، والنباتات والفاكهة الاستوائية، والحقائب المصنوعة من الخشب.

اكتشفي معنا بعض تصاميم هذه المجموعة فيما يلي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com