· من يشتري اليوم عبر الموقع سيكون من اوائل الحاصلين على الجهاز يوم البدء بتسويقه

· كل من يشتري في البيع المسبق سيحصل على شاحن لا سلكي بقيمة 399 شيكل هدية وخدمة تصليح الجهاز لمدة 3 اشهر مجانا

اعلنت شركة بيليفون يوم الخميس عن البدء بعملية بيع مسبق لجهاز Samsung Galaxy S6 و جهاز Edge S6 Galaxy. من خلال موقع الشركة على الانترنت www.pelephone.co.il.

في اطار عملية البيع المسبق سيستطيع زبائن كل الشركات شراء الجهاز ببطاقة الاعتماد والحصول عليه في ارساليات حتى البيت في يوم البدء بتسويقه، بتاريخ 13.4. سيتم بيع الاجهزة الجديدة في شركة بيليفون بذاكرة 32 و64 جيجا ، باللون الابيض، الاسود، الاخضر والازرق. سيحصل كل من يقوم بالشراء في حملة البيع المسبق ،التي ستستمر لعشرة ايام ، على شاحن لا سلكي بقيمة 399 شيكل هدية بالإضافة الى الاشتراك بخدمة التأمين وتصليح الاجهزة لمدة 3 أشهر مجانا.

رونيت افشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون قالت:" نحن بانتظار تسويق الاجهزة الجديدة من عائلة جالاكسي ، والتي تبشر بتصميم جديد والتي تثير اهتمام الكثيرين في العالم". "من خلال عملية البيع المسبق سيكون عشاق جالاكسي اول الحاصلين على الاجهزة الجديدة فورا مع البدء بتسويقهم وستخولهم تجربة تصفح الانترنت بجودة عالية في الشبكة الأسرع في البلاد " أضافت افشطاين
جهاز الـ Edge بشاشة منحنية من الطرفين، الجزء الخلفي من الجهاز مصنوع من الزجاج المقسى، محصن ضد التشققات والخدوش ما يعطي الجهاز مظهر جديد ومتطور. للجهازين شاشة 5.1 انش HD بدقة عالية، ولأول مرة في سامسونج تكون البطارية مدمجة داخل الجهاز وتُشحن سريعا .

كما اعلنت شركة بيليفون عن اشتراك كل من يشتري الجهاز ضمن عملية البيع المسبق من خدمة تأمين الجهاز+ isafe لمدة 3 اشهر مجانا، بعد ذلك يمكنهم التمتع بهذه الخدمة بسعر 24.90 شيكل شهريا والتمتع من مجموعة خدمات تصليح بسعر مخفض يشمل كسر الشاشة و حصولهم على جهاز بديل عند تسليم جهازهم للتصليح ، بالاضافة الى اطلاق حملة Trade Inn خاصة في اطارها سيحصل كل من يعيد جهاز سمارتفون قديم من شركة بيليفون على تخفيض بقيمة 40 شيكل شهريا.

قائمة بأسعار موديلات جالاكسي 6 في بيليفون :

السعر لمن يدفع حتى 12 دفعة (يشمل الضريبة المضافة)

Samsung Galaxy S6 32GB

3,787 شيكل

Samsung Galaxy S6 64GB

4,113 شيكل

Samsung Galaxy S6 32GB Edge

4,351 شيكل

Samsung Galaxy S6 64GB Edge

4,800 شيكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com