أعلنت منظمة الانونيموس العالمية مؤخرا عن نيتها تنفيذ هجمة الكترونية واسعة على الاجهزة والانظمة الاسرائيلية وذلك  في السابع من ابريل/ نيسان (7/04/2015) في ظل ترقب حذر من الجانب الاسرائيلي.

واعلنت منظمة الانونيموس العالمية في فيديو على شبكات اليوتيوب عن نيتها لمهاجمة اسرائيل بهجمة الكترونية أطلقت عليها أسم "هولوكوست الكتروني" متوعدة بهجوم واسع طال حتى رئيس وزارء الحكومة الاسرائيلية وعدد من القيادات الاسرائيلية.

وقالت خلال الفيديو "لم تتوقف إسرائيل عن إنتهاك حقوق الانسان وبناء المستوطنات غير الشرعية، لقد قتلت الالاف من الناس ، كما في الحرب الاخيرة على غزة عام 2014، واظهرت ان الإسرائيليين لا يحترمون القوانين الدولية، ونحن عائدون لمعاقبتكم".

كما وتوعدت مجموعة الانونيموس بتعطيل الخوادم والمواقع الحكومية والمواقع العسكرية الاسرائيلية والبنوك والمؤسسات العامة.

هذا وانطلقت مؤخرا العديد من صفحات الفيسبوك التي تدعم الحملة وتروج لها وذلك لتجنيد اكبر عدد ممك من الانونيموس لمهاجمة الاجهزة والمواقع الحكومية.

10 أشخاص مقابل كل مهاجم ...

تجدر الاشارة الى انه وحسب الاحصائيات فإنه يتطلب عشرة اشخاص مقابل كل مهاجم واحد لمنع وللحد من هجماته وذلك لقلة المعلومات والاهداف التي تستهدفها منظمة الانونيموس والتي تعمل بتنظيم عشوائي يجعل من المستحيل تعقب المسؤولين عن تنظيم الهجمة، حيث حصل الفيديو الخاص بالحملة الى اكثر من 255 الف مشاهدة حتى ساعة نشر هذا الخبر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com