يستمر البنك العربي الاسرائيلي ، البنك الرائد في المجتمع العربي، بالريادة في الفعاليات المجتمعية من اجل جيل الشباب في المجتمع.
في اطار فعالياته قام البنك العربي الاسرائيلي بمنح رعايته ودعمه لأمسية "تعليم وعمل" بالتعاون مع مركز "ريان" المتخصص بالتنمية والتشغيل. شارك في الامسية مجموعة من الشباب على ابواب التعليم الجامعي.

افتتح اللقاء السيد كريم غضبان مدير فرع جولس في البنك العربي الاسرائيلي وقال:" يسرني جدا المشاركة في اللقاء مع الشباب الذين هم مستقبل المجتمع العربي ويشرفني ان البنك العربي الاسرائيلي وضع نصب اعينه الريادة في دعم وتطوير شريحة الشباب". "البنك العربي الإسرائيلي يستثمر الكثير من الموارد من أجل الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين، ومن أجل ايجاد لغة مشتركة والعثور على الطريقة الصحيحة للقيام بالفعاليات بما يتلائم مع ثقافة المجتمع العربي، .

"في السنوات الاخيرة اطلق البنك عدة مسارات ثورية من بينها الخدمات البنكية الديجيتالية لإعطاء حل لجمهور الشباب في المجتمع العربي وفي اطارها اطلق مسارات خاصة تخول الطالب بالحصول على قرض لتمويل التعليم الجامعي، تمويل دورات البسيخومتري، اضافة الى دعم الطلاب المتفوقين المشاركين في مشروع "نوعام" اضاف غضبان
رئيس مجلس جولس المحلي سلمان عامر، رحب بالحضور وبارك اللقاء، وأكد أن فرع البنك العربي الإسرائيلي في جولس، يلعب دورا مهما في المجتمع، فضلا عن الخدمات المصرفية التي يقدّمها، وتمنى للشباب المشاركين مستقبلا ناجحا ومزدهرا، في مجالات التعليم أو العمل التي يختارونها".

وسيم مراد، من ادارة منطقة الشمال الذي قدم محاضرة عن المصطلحات والادوات البنكية قال :" ما يميز البنك العربي الاسرائيلي انه بنك المجتمع العربي والذي يضع الزبون في مركز الاهتمام ويحرص على تقديم الخدمات المصرفية الشخصية الاكثر تطورا". وأكد مراد على اهمية زيادة الوعي لدى الطلاب في المواضيع المالية من خلال التشديد على المسارات الملائمة لجمهور الشباب في المجتمع العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com