ضمن النشاطات التربوية والتعليمية في المدرسة الاهلية للتميز بيت بيرل ,قام طلاب وطالبات المدرسة بتحضير فعاليات مختلفة حول الحضارات المختلفة والسلام بين الشعوب بإشراف طاقم المعلمين والمعلمات بالمدرسة .

وقد تم عرض جميع هذه الفعاليات بيوم تربوي تحت عنوان يوم الحضارات والسلام , وفي خلال هذا اليوم تم عرض ميزات ست حضارات مختلفة بما تتضمن من معالم وعادات وتقاليد وعرض مأكولات ورقصات والبسة كل حضارة .

وفي حديث مع مدير المدرسة السيد نهاد ربيع افادنا بانه مثل هذا اليوم وهذه الفعاليات ضرورية جدا في مدرستنا , وذلك لأنها تستوعب طلاب من قرى ومدن مختلفة , لهذا فان تفهم الاخر ومعرفة صفاته ومعتقداته تساعدنا على احترامه وتقبله كما هو والتعايش معه بسلام , كما واننا يجب أن ننظر لكل حضارة لنرى إيجابياتها ونتعلم منها , كما واضاف ان مثل هذه الفعاليات تقوم ببناء شخصية الطالب وتنمية مهارات اجتماعية نحن بحاجة اليها في عصرنا المتطور , وكذلك قام مدير المدرسة بتكريم بعض الاهالي اللذين تبرعوا من اجل انجاح فعاليات المدرسة .

وقد تخلل هذا اليوم فقرات عديدة من رقصات وعروض واشعار من ابداعات وعرض لفرقة الدبكة للمدرسة طلاب وطالبات المدرسة دلت على قدرات ثمينة يجب استثمارها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com