نظمت مدرسة “بيت الحكمة" في الناصرة المسرحية الاستعراضية "حوض النعنع" بقاعه "بيركوفتش" في الناصرة العليا ، حضر العرض جميع طلاب المدرسة والمعلمين الذين استمتعوا بالعرض الرائع من فرقه "سلمى" للفنون الاستعراضية الإبداعية.

تطرح مسرحية "حوض النعنع" موضوعا اجتماعيا عن الغربة والاغتراب وتعكس جوانب هامه من حياة مجتمعنا العربي وتطرح بعض مشاكل شبابنا وهجرتهم للخارج وزواجهم من اجنبيات وعن اهميه البقاء في الوطن والتمسك بالأرض وذلك من خلال مشاهد تمثيليه كوميدية تتداخل معها اللوحات الراقصة والدبكات لتعبر هي الاخرى بطريقه استعراضيه وادائية رائعة عن فحوى هذا العمل الفني من مجابهة وفراق -غربه وعوده –بقاء واغتراب-.

وقد ابدى الطلاب والمعلمين اعجابهم وسعادتهم بالعرض الذي احترم عقليه الجمهور ، والذي يهدف الى توعية للطلاب من الناحية الفنية والتي تقوم على تعزيز الكفاءات الاجتماعية والوجدانية والذهنية لدى الطلاب.

وعبر مدير المدرسة الاستاذ عبد الفتاح حسن عن سعادته بالعرض الرائع وطالب بالمزيد من تلك الفعاليات الهادفة ، وقد اشرف على البرنامج المربية وفاء جرايسي مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة ، والتي عبرت عن سعادتها بنجاح العرض ووعدت بالمزيد من تلك الأنشطة والفعاليات التي تعمل على اكساب الطلاب ادوات للتقييم والنقد والدفع نحو تذويتهم للتجربة الفنية حيث تكون جزءًا لا يتجزأ من شخصيه الطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com