حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم امس الاربعاء احكاما قاسية بحق اربعة لاعبين من فريق اشبال(ج) عبلين الذي يلعب في منطقة مفراتس وذلك بعد ادانتهم بالاعتداء على لاعبي الفريق الخصم خلال مباراة الفريق امام بلدي كريات اتا والتي جرت قبل 10 ايام .
وجاء في لائحة الاتهام ان مع انتهاء المباراة اعتدى لاعبو فريق اشبال (ج) عبلين على لاعبي فريق كريات اتا بالضرب المبرح اضافة الى اعتداء اللاعبين (محمد باسل، ابراهيم حجيرات واحمد ياسين) اعتدوا على سيارة حكم المباراة، كما قام جمهور الفريق برجم حافلة الباص التابعة لفريق كريات اتا.

وتم ابعاد اللاعب محمد حجيرات عن الملاعب لمدة 6 مباريات بعد ان بصق على لاعب كريات اتا، وتم ابعاد اللاعب ابراهيم قسوم عن الملاعب لمدة 5 مباريات ، اضافة الى ابعاد كل من باسل محمد وعصام حيدر لمدة 5 مباريات.

وابعدت المحكمة لاعب فريق ابناء المغار نايف سلامة عن الملاعب لمدة مباراة واحدة واثنتين مع وقف الانفيذ بعد ادانته بالاعتداء على لاعب فريق هبوعيل البعينة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين .كما غُرم فريق ابناء المغار بمبلغ 1000 شيكل نتيجة عدم التزام الفريق بواجبات الفريق المستضيف حين سمع رجال الامن لجمهور الفريق الدخول الى ارض الملعب.

وتم فرض غرامة على فريق هبوعيل "عماد" اكسال بقيمة 500 شيكل نتيجة عدم وجود مياه ساخنة في غرف ملابس الفريق، خلال مباراة الفريق امام هبوعيل دالية الكرمل.
تغريم فريق ابناء النجيدات بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام مكابي اخاء اكسال

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com