اعلنت شركة نفيعوت ظهر اليوم الاربعاء في مطعم البابور في ام الفحم ، عن اطلاق بار المياه المعدنية الاكثر تطورا، ببراءة الاختراع والذي تم تطويره من قبل الشركة.

بار المياه المعدنية الجديد، والذي سيُطلق تحت اسم Novia، سيُوفر مياه صحية اكثر، بتكنولوجية اكثر تطورا دون اي تنازل عن الراحة في الاستخدام والتصميم.

بار Novia يشكل انطلاقة تكنولوجية، فمنذ الآن لن تكون حاجه للوعاء البلاستيكي. البار الجديد، مجهز بباب امامي يُفتح الى الخارج، وفي خطوة بسيطة نُدخل صندوق الماء المعدنية والطبيعية الخاصة بتقنية bag in a box الذي يحتوي 7.25 لتر.

المياه المعدنية والطبيعية من نفيعوت تأتي مباشرة من جوف الارض ويتم تعبئتها دون تدخل الاشخاص. تركيبة المعادن في نفيعوت ثابتة ، بكمية كبيرة من المغنيزيوم، الكالسيوم قليلة الصوديوم وتحتوي على فلوريد طبيعي. يتم فحص المياه المعدنية الطبيعية من نفيعوت 150 مرة يوميا للتأكد من جودتها.

على مستوى العالم 

يهودا فورتيه، مدير عام نفيعوت قال في هذا السياق: شركة نفيعوت عملت لـ 3 سنوات على تطوير بار المياه المعدنية Novia، بهدف ان نكون الرائدين في مجال بار المياه في العالم. اطلاق البار الجديد يُشكل انطلاقة تكنولوجية، على مستوى العالم، وتم تسجيل البار كبراءة اختراع، بار Novia سيغير قواعد اللعبة في سوق بارات المياه البيتية وفي المستقبل، سيغير قواعد اللعبة في بارات المياه للمصالح والمكاتب، بحيث لن يضطر المستهلك التنازل عن جودة المياه بسبب التصميم سهولة الاستخدام".

حتى الآن اضطر الكثير من المستهلكين التنازل عن صحة العائلة ، في كل ما يتعلق باستهلاك مياه الشرب البيتية، بسبب كون تصميم البار مع الوعاء البلاستيكي لا يناسب جميع المطابخ والكثير من المستهلكين اضطروا للتنازل عن جودة المياه وقاموا بشراء اجهزة لتصفية المياه. البار الجديد ، مصمم حسب طلب المستهلك، صغير وانيق، سهل الاستخدام و يناسب كل البيوت كما يمكن ان يكون عنصر تصميم اضافي في المطبخ.

بار Novia مزود بشاشة لمس، ملون وذكي، بلمسة واحدة تحصلون على مياه معدنية طبيعية حسب درجة الحرارة المطلوبة (باردة، فاترة، ساخنة او ساخنة جدا). بالإضافة الى هذا ، البار يعرض ملائمة شخصية لكمية المياه المطلوبة : كأس، قنينة، طنجرة وغيرها. بالإضافة الى تحديد درجة حرارة الماء لقنينة الطفل.

يمكن قفله وبسهولة ، وتحديد التوفير بالطاقة لمرة واحدة او دوري. يحتوي على معالجة جارية اوتوماتيكية، للمحافظة على جودة البار طوال فترة الاستخدام، دون اي تدخل خارجي ودون الحاجة لتغيير قطعه.

بار Novia يعمل على الكهرباء فقط، لا توجد حاجة لثقب الجدران او خزائن المطبخ والشايش، على عكس اجهزة تصفية المياه. المياه المعدنية والطبيعية موجودة داخل البار وتصل في رزمة خاصة مباشرة من جوف الارض، من المياه الجوفية الموجودة في جبال الجليل الاعلى. صناديق المياه المعدنية، تستخدم لمرة واحدة، مستطيلة الشكل، خفيفة الوزن وسهلة الحمل والتخزين، ولا توجد حاجة لتخزينها وتجميعها حتى تأتي الشركة لجمعها، كما كان متبع مع الاوعية البلاستيكية، يمكن اعادة تدوير صناديق المياه المعدنية في حاويات اعادة التدوير المناسبة.

اما من ناحية التصميم والاشكال المتوفرة فهي متنوعة، البار متوفر في هذه المرحلة باللون الابيض والرمادي المعدني الفاتح . كما يمكن التوصية على لون مختلف للقسم العلوي من البار، من الالوان المتوفرة: الكحلي، الاحمر، البنفسجي، الرمادي المعدني ولون الكريم.

في استطلاع قامت به شركة الاستطلاعات Ipsos Israel”-Market Watch" على عينة من جيل 28 عاما فما فوق تبين ان حوالي 550000 بيت في الدولة يستخدمون بار مياه(معدنية او مصفاة) كحل لاستهلاك المياه للشرب في المنازل. اطلاق بار Novia سيغير من افضلية المستهلكين من بار المياه المعدنية للمياه المصفاة، بالذات الآن مع السهولة والراحة في الحصول على مياه صحيه بتقنية الاكثر تطورا.
سعر البار الجديد 69 شيكل لـ 36 شهر، وسعر صندوق المياه تتراوح بين 11.5 و16 شيكل وتتعلق بكمية المياه المستهلكة الشهرية مع وتير التوزيع للزبون( مع امكانية الاختيار بين مرة كل 4 اسابيع او كل 16 اسبوع).

وأختتم قائلا: يمكن شراء البار الجديد من خلال الاتصال بقسم المبيعات في شركة تفيعوت، كما يمكن الحصول عليه من مختلف الشبكات التي تم التوقيع على اتفاقية بينهم وبين شركة نفيعوت.

عن نفيعوت ..

تقوم شركة نفيعوت بإنتاج وتسويق المياه المعدنية في قناني واوعية بلاستيكية ،ومشروبات على اساس مياه معدنية في قناني . في العام 1989 قامت نفيعوت بالتسويق لأول مرة قناني المياه المعدنية الطبيعية. منذ تأسيسها تُحافظ نفيعوت على طابعًا خاصًا بها ، تعمل على تطوير منتجات جديدة وتحسين منتجاتها وخدماتها.

في العام 1991 اقامت الشركة نفيعوت بار وبدأت بتسويق مباشر للمياه المعدنية الطبيعية بأوعية بلاستيكية كبيرة للمكاتب وللبيوت الخاصة. في العام 1995 كانت شركة نفيعوت الشركة الاولى التي بدأت بتسويق قناني الخاصة للرياضيين بغطاء مريح للاستعمال اثناء القيام بنشاط جسماني.

في العام 2006 اطلقت شركة نفيعوت سلسلة تفيعوت+ التي تعتمد بالأساس على المياه المعدنية بإضافة المعادن والفيتامينات بنكهات خفيفة .سلسلة نفيعوت + هي الجيل الجديد للمياه المعدنية التي تدمج بين النكهات الخفيفة المنعشة مع الفوائد الصحية .

في شهر تشرين اول 2011 بدأت شركة نفيعوت بإنتاج المياه المعدنية الطبيعية من المياه الجوفية الموجودة في جبال الجليل الاعلى بواسطة الحفر ، يدور الحديث عن تكنولوجية متطورة ،تماما كما تفعل شركات المياه المعدنية الرائدة في اوروبا. في هذه الطريقة الجديد تصل نفيعوت الى مصدر المياه في جوف الارض ،في الامكان الاكثر امانا ونظافة . تم المصادقة على المياه الجوفية الموجودة في جبال الجليل الاعلى كمصدر للمياه المعدنية الطبيعية.

تركيبة المياه المعدنية من نفيعوت تحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم ،قليلة الصوديوم وتحتوي على الفلوريد الطبيعي. شركة نفيعوت تلبي معايير الجودة الصارمة وتخضع لرقابة من جهات خارجية مستقلة ومؤهلة. ويسر شركة نفيعوت الاستمرار بتقديم المياه المعدنية الطبيعية الاكثر صحة وجودة في البلاد لجميع مستهلكيها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com