في جو احتفالي احتفل البنك العربي الاسرائيلي فرع طرعان بمرور سنتين من الخدمة والتميز، حيث قام الفرع بتقديم افضل الخدمات البنكية من خلال مجموعة كبيرة من الميزات والمسارات.
شارك في الاحتفال مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث السيد انيس تلحمي، رئيس المجلس المحلس طرعان، عماد دحلة، مدير فرع طرعان السيد وجدي مدلج وممثلون عن الادارة المركزية للبنك العربي الاسرائيلي.
افتتح الاحتفال السيد انيس تلحمي، مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث وقال :"يسرنا ويشرفنا ان نحتفل بمرور سنتين من الخدمات الشخصية والمهنية لزبائننا في فرع طرعان، البنك مستمر باستثمار الجهود والموارد ليكون البنك المفضل للمجتمع العربي".
مدير فرع طرعان، السيد وجدي مدلج قال :" البنك العربي الاسرائيلي وضع نصب أعينه صناعة التغيير، في مجال الخدمات البنكية وتقديم الخدمات المهنية والشخصية لكل زبائننا. الجو السائد في فرع طرعان بين الموظفين والزبائن، نحن نرى ان زبائننا راضون عن الخدمات التي نقدمها لهم، وبهذه المناسبة ادعو كل سكان قرية طرعان والمنطقة الانضمام الى عائلة البنك العربي الاسرائيلي والتمتع من الخدمات الممتازة". " لكل سؤال او استفسار انا موجود هنا في ساعات عمل الفرع". اضاف مدلج.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com