عقدت لجنة أولياء الأمور الطلاب بالمدرسة الابتدائية بقرية مشيرفة اجتماع طارىء الليلة واتخذت قرار بإعلان إضراب شامل ومفتوح بالمدرسة، وتأتى هذه الخطوة التصعيدية على اثر رفض الأهالي لإستمرار وجود السيد عبد السلام صعابنة كمدير للمدرسة، بحيث انهم غير راضين كلياً طريقة عمله كمدير- على حد وصفهم.

وأدعت لجنة أولياء الطلاب على أن صعابنة "أوجد فتنة بين المعلمين وبين الاهالى ، وانعكس ذلك على مستوى التعليمي للطلاب وعلى الانضباط، ومحاولة رسم صورة وردية عن المدرسة"- على حد تعبيرهم. 

وجاء على لسان رئيس لجنة أولياء الأمور بالمدرسة الابتدائية السيد ايمن حاتم ان السيد عبد السلام صعابنة قد تعدى كل الخطوط الحمراء بتصرفاته مع الاهالى ، بحيث "يتعامل معهم بشكل محتقر وكانهم ليسوا بشرًا، ولقد وصل به استدعاء الشرطة لهم اليوم ، مع انهم لجنة منتخبة وبشكل قانوني وفق معايير وقوانين النشرة العامة لوزارة المعارف".

وردا من السيد محمد احمد جبارين "ابو علاء" رئيس اللجنة المحلية بقرية مشيرفة قال اننا ندعم كل الخطوات والقرارات التى تتخذها اللجنة بالمدرسة الابتدائية ، وان اولادنا هم فلذات أكبادنا وليسوا فأران للتجارب، وليعلم الجميع اننا لن ننهي هذا الإضراب حتى إنهاء عمل المدير بمدرستنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com