استضاف مساء اليوم الاحد استاد الدوحة في سخنين لقاء اقطاب جمع بين متصدر اللائحة فريق كتمون وفريق القاع اتحاد ابناء مجد الكروم الذي يصارع على بقائه في الدرجة الاولى، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 25 من دوري الدرجة الاولى.
وكان الفريق المجدلاوي ندا قويا للفريق الضيف صاحب المرتبة الاولى ، ولم يكن مستوى فريق القمة افضل من اداء الفريق المجدلاوي، ولكن في الدقيقة الـ 35 سجل نجم الفريق الضيف افيرام بروخيان هدف التفوق على اثر ضربة جزاء 11مترا وبعد مرور دقيقتين ادرك اللاعب المجدلاوي عمر السبع التعادل معلنا (1-1) ، وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة اعاد فريق كتمون التفوق لصالحه من هدف جولان حرمون معلنا نتيجة الشوط الاول (2-1).
في الشوط الثاني اضاف عوز تسباغ الهدف الثالث لصالح الفريق الضيف في الدقيقة الـ 57 ، ولكن لم يرفع الفريق المجدلاوي الراية البيضاء، اذ نجح اللاعب بلال سبع من تقليص النتيجة الى (2-3) في الدقيقة الـ 78 .معلنا نتيجة المباراة خسارة للفريق المجدلاوي بالنتيجة (2-3).
وعلى اثر هذه النتيجة ما زال فريق اتحاد ابناء مجد الكروم يحتل المرتبة الـ 12 برصيد 27 نقطة عشية لقائه الخارجي في الاسبوع القادم امام صاحب المرتبة الثانية مكابي هرتسليا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com