احتفلت المدرسة الابتدائية أ في طرعان اول امس الخميس بيوم الام ويوم العطاء ، وذلك بحضور الاهالي ، وفد من مياهكم ضم مدير عام الاتحاد صلاح نصار ، مدير قسم المياه احمد عواودة ، مدير قسم الحسابات ادهم نصار وعماد دلاشه ، كما حضر مدير المدرسة الابتدائية ج المربي سمير نصار.

ورحبت مديرة المدرسة الابتدائية أ المربية نادية دحلة بضيوف المدرسة في يوم العطاء ويوم الام ، شاكرة كل من دعم فعاليات يوم العطاء ويوم الام ، ومنهم اتحاد قرى الجليل الاسفل مياهكم ، كما شكرت للوفد وللأمهات عطائهم. كما شكرت الهيئة التدريسية على جهودهم وخاصة منظمي الحفل .

وانهت قائلة :" اننا نهدف من خلال يوم الام ويوم العطاء الى تعزيز روح العطاء وحب العمل في نفوس طلابنا ، من اجل إنشاء جيل مستقبلي ذي ثقافة وقيم عالية، وكل عام والامهات بألف خير."

وتخلل يوم العطاء تبرع بوجبات الدم ، بمشاركة نجمة داوود الحمراء ، فيما اقيم الحفل في ساحة المدرسة وتخلله عدة وصلات فنية وموسيقية ، حيث ابدع الطلاب في تقديم فقرات عدة لاقت استحسان الامهات .

من جهته قال مدير عام مياهكم صلاح نصار :" اننا نولي في مياهكم اهمية بالغة للمشاركة الاجتماعية الفاعلة ، والتي تهدف الى تعزيز القيم التربوية وقيم العطاء في المجتمع ، فالاتحاد جزء من من مجتمعه ، ونرى ان من واجبنا انماء ودعم المسيرة التربوية ونسعى من خلال دعم مشاريع تربوية وتعليمية في المؤسسات التربوية ، الى تعزيز الانتماء وقيم العطاء والتركيز على اهمية قيم تحصين المجتمع من الداخل عبر مسار التربية والتعليم وهي مناسبة لنشكر فيها القيمين على المدارس مدراء ومدرسين اللذين يقومون بعمل جبار ومقدس مع ابنائنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com