تحت عنوان " تألق الأعلام في زمن انتخاب الحقيقة " قامت الاكاديمية العربية "ريبورتاج " بتخريج الفوج الأول في رهط والسبع ومنحهم بطاقات وشهادات الصحافة المُعتَمدة من نِقابة الصحفيين في الدولة بعد مرورهم بدورة فريدة من نوعها في البلاد.
وقد أقيم حفل التخريج برعاية كُلٍ مِن جَريدة الوَسَط بإدارة فؤاد النَصاصرة وراديو صوت النَقب بإدارة الإعلامي سالِم الأعسم قامت الاكاديمية العربية "ريبورتاج ".

أُقيم الحَفل في المركز الجماهيري رهط بحضور كلٍ مِن رئيس بلدية رهط السيد طلال القريناوي والمحامي طلب الصانع رئيس الحزب الديموقراطي العربي وجمعة الزبارقة عضو التجمع الوَطني الديموقراطي والشَيخ أسامة العقبي رئيس الحركة الاسلامية في النقب والاستاذ سعيد الخرومي مُرَكِز لَجنة التَوجيه العُليا لِعَرَب النَقب والسيد عطية الأعسم رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المُعترف بها في النقب .
وقد تولت الإعلامية صابرين الاعسم تقديم الحفل والتي تألقت بأدائها المُميز وكلماتها الرائعة وطموحها الواعد تجاه تحسين الحال في رهط خاصة والنقب عامة.

فيما كانت لمديرة الاكاديمية ستيلا اشقر كلمة شكر وترحيب وتهنئة للخريجين والتي بدورها أيضاقدمت الشكر للدكتور حسن مرهج عميد الأكاديمية الصحفية ربورتاج الذي عمل وما زال يعمل لإنجاح جيل مُثقف يُعتمد عليه. 

واختتم الحفل بعدد من الفعاليات والتي من خلالها تم شرح مفصل عن الاكاديمية وخدماتها العديدة التي تفتح افاق كثيرة امام رواد الاكاديمية . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com