كشفت تقارير صحفية مؤخرًا عن وجود شكوك كبيرة لدى قادة فريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم، بشأن مستقبل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأخير لا يعيش أفضل فتراته في العاصمة الإسبانية بسبب مشاكل شخصية يعاني منها بالإضافة لتراجع مستواه.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن هناك شكوك لدى قادة ريال مدريد بشأن إستمرار رونالدو والذي سينتهي عقده مع النادي الملكي خلال عام 2018، ويعتقد قادة ريال مدريد أن غضب رونالدو والذي أظهره في مباراة ليفانتي قد يتسبب في رحيله من النادي الملكي.

ولا يشعر البرتغالي بالراحة في الأشهر الأخيرة في ريال مدريد، فقد أظهر غضبه على الجماهير بعد أن أطلقت صافرات استهجان عليه في المباراة الأخيرة أمام ليفانتي ويضاف إلى ذلك حفل عيد ميلاده والذي أثار الجدل بعد الهزيمة 4-0 أمام أتلتيكو مدريد.

وتقول صحيفة "ماركا" أن إدارة ريال مدريد لا يشككون في قدرات رونالدو وأيضاً ليست لديهم نية في بيعه، خصوصاً أنه ليس هناك لاعب بمواصفاته في سوق الإنتقالات والذي بإمكانه تسجيل أكثر من 50 هدف في كل موسم.

ويكمل رونالدو موسمه السادس في ريال مدريد وقد بلغ مؤخراً سن الـ30، ومشاكله في الركبة تقلق قادة النادي الملكي.

ومن جانب آخر، فإن قادة ريال مدريد سيتركون للاعب إتخاذ قراره بشأن مستقبله في حالة أراد الرحيل، وكل من رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز وباقي أعضاء مجلس إدارته يعتقدون أن خليفته متواجد في الفريق وهو الويلزي غاريث بيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com