· مصنع اعادة التدوير من كوكا-كولا يعرض هذه السنة متعة السيرك المركب كله من رزم معاد تدويرها وليعرض فعاليات اعادة التدوير الخاصة بالشركة.

· فعالية الربيع الكبرى ستقام في مصنع الانتاج في بني براك ويقدم للزوار فعاليات مثيرة تشمل: عروض السيرك، ورشات عمل سحر، اكشاك مختلفة مع مجموعة كبيرة من الالعاب في موضوع اعادة التدوير

· الدخول الى المصنع: بدون دفع ، مقابل قنينة أو علبة لكل مشترك! الاماكن محدودة والدخول مرتبط بالتسجيل المسبق!

تستقبل شركة كوكا-كولا إسرائيل فصل الربيع بأكبر فعالية : مصنع اعادة التدوير
Coca-Cola Recycling Factory، وسيتحول المصنع هذه السنة الى سيرك كبير المصمم من رزم معاد تدويرها.
في اطار الفعالية ستقيم كوكا-كولا في قلب مصنعها في بني براك، "مصنع اعادة تدوير" خاص يتيح للزوار التعرف على عملية اعادة التدوير وليروا المواد الرائعة الناتجة من عملية اعادة التدوير.

الفعالية تعرض على المستهلكين مجموعة من عروض السيرك الخاصة التي تم تحضيرها خصيصا للمصنع، والتي من خلالها سيقدم الفنانين مجموعة من العاب الخفة المثيرة والالعاب البهلوانية الرائعة باستخدام آلات معاد تدويرها. كما سيقوم الفنانين خلال العروض بالتجول بين الزوار لتوضيح كيفية القيام بالألعاب البهلوانية من المواد المعاد تدويرها.

كما سيتمتع الزوار من ورشة سحر والتعلم كيف يمكن القيام بالسحر باستخدام رزم معاد تدويرها، التجول بين الاكشاك والمشاركة في العاب وفعاليات منوعة التي تشمل تجربة "مطرقة القوة" ، استخدام مدوسة الدراجة الهوائية احادية العجلات لتوضيح فوائد التوفير بالطاقة.

بالإضافة الى الفعاليات المقامة في اكشاك البازار في المصنع، سيفوز الزوار بجوائز معاد تدويرها وسيحصل كل زائر على المنتج الذي قام بإعادة تدويره هدية. بعد ذلك سيتعرف الزوار على عملية انتاج مشروب الكوكا-كولا من خلال نشاط تفاعلي مبتكر لتوضيح عملية الانتاج في المصنع.

يُذكر ان هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تقوم بها شركة كوكا-كولا باستثمار الموارد من اجل تنفيذ هذه المشاريع ولتعزيز فكرة اعادة التدوير، كجزء من مسؤولية الشركة ومن أهم أهدافها تجاه البيئة من اجل رفع الوعي لدى الجمهور وتشجيعه على أهمية موضوع اعادة التدوير.

ألون زامير، نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة كوكا-كولا قال:" " يُسعدنا الاستمرار في هذه المسيرة للسنة الخامسة على التوالي ، فعالية الـ Coca-Cola Recycling Factory، مجال اعادة التدوير والمسؤولية البيئية هي من اهم مشاريع الشركة، ومؤخرا فازت الشركة بمسابقة " الصناعة والبيئة" التابعة لوزارة البيئة. في السنوات الاخيرة وضعنا نصب اعيننا زيادة الوعي والتشجيع على اعادة التدوير لدى الجمهور من خلال التشديد على بساطة وفائدة الفعالية، فلهذا السبب يُعتبر مصنع اعادة التدوير طريقتنا لنجعل الزبائن يشعرون بسحر اعادة التدوير والتعرف على الاشياء المذهلة التي تنتج عن عملية اعادة التدوير".

مكان الفعالية :مصنع كوكا-كولا في بني براك، شارع كهنمان 129، بني براك
الوصول: موقف " עמיטק" رحبعام زئيف 10 جفعات شموئيل ، بالإمكان الوقوف هناك (ركن السيارة).الانطلاق الى المصنع بواسطة باصات صغيرة خصوصية ستعمل على نقل الزوار ذهاباً وايابا كل 30 دقيقة.
فترة الفعالية :من تاريخ 1.4 حتى 9.4
ساعات استقبال الجمهور : 21:45-8:15/
الاشتراك :منوط بالتسجيل المسبق عبر موقع الانترنت www.cocacola.co.il ومناسب لجميع افراد العائلة.
التكاليف :بدون دفع ،مقابل قنينة مشروب فارغة / أو علبة معدنية لكل مشترك! 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com