الفازلين هو رفيق المرأة أينما ذهبت منذ زمن، فهو المرطب الفعّال للبشرة. فكان ولا زال يستخدم لعلاج مشاكل جفاف البشرة. لكن ما تجهلينه أن للفازلين فوائد عدة لبشرتك، حيث أنه يمنحها نضارة ونعومة إكتشفس كيف من خلال هذا النص.

يمتاز الفازلين بخواصه المرطبة وملمسه الرائع، كما أنه يعتبر من مستحضرات الترطيب التي ليس لها أي آثار جانبية. لذلك لا تترددي في غستخدام الفازلين على وجهك كما تستخدمينه على جسمك. ولكي تستخدمي الفازلين بشكل صحيح، إليك مجموعة من الوصفات التي تمنحك وجهاً نضراً وبشرة مشرقة تعملي كيف!

إستخدمي الفازلين كمزيل للمكياج!
إذا كنت تريدين إزالة المكياج من دون أن تلحقي أي ضرر بوجهك يمكنك إستخدام الفازلين كحل بديل عن مزيل المكياج. ما عليك سوى دهن وجهك بالفازلين وإزالته بواسطة القطن أو وضع القليل من الفازلين على قطعة قطن ومسح وجهك بها. من ثم إغسلي وجهك جيداً بالماء للتخلص من أي رواسب موجودة على البشرة.

إستخدمي الفازلين لتقشير الوجه!
إذا كنت ترغبين في تقشير وجهك في البيت ما عليك سوى خلط القليل من الملح مع الفازلين وفرك وجهك به من خلال القيام بحركات دائرية لمدّة 5 دقائق من ثم غسل الوجه جيداً بالماء. ستلاحظين بعد فترة نتائج الفازلين المذهلة في التخلص من الشوائب في وجهك.

إستخدمي الفازلين لترطيب البشرة!
يمكنك وضع القليل من الفازلين على وجهك وفركه بشكل جيّد للتخلص من أي علامات للمعان وأتركيه على وجهك فوه يمنحها ملمساً ناعماً كالحرير.

إستخدمي الفازلين للحصول لترطيب الشفاه!
يعدّ الفازلين من أفضل كريمات لعلاج تشقق الشفاه، حيث أنه يعمل على ترطيبها ويضفي عليها بريقاً خاصاً. إستخدميه كل يوم على شفاهك أو حتى قبل وضع احمر الشفاه للحصول على نتيجة رائعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com