البنك العربي الاسرائيلي الذي تحول الى البنك المفضل في المجتمع العربي يستمر بفعالياته المجتمعية التي تهدف لدعم وتطوير المجتمع العربي عامة والفعاليات التي تهدف الى تطوير التعليم العالي خاصة. في اطار التعاون مع بلدية طمرة، شارك موظفو فرع مدينة طمرة في معرض التعليم العالي والمؤسسات الاكاديمية ضمن خطة عمل واستراتيجية البنك لتطوير فعاليات اثراء وارشاد بين اوساط الشبيبة في المجتمع العربي. وشارك في المعرض المئات من خريجي الثانوية في المدينة.
عبد الله ابو زيد، مدير فرع مدينة طمرة قال:" البنك العربي الاسرائيلي يرى نفسه جزءا لا يتجزأ من المجتمع العربي ولهذا هو ملتزم بالاستمرار بدعم المشاريع المجتمعية والتربوية الهامة للمجتمع العربي". " يدور الحديث عن معرض للتعليم العالي الاول من نوعه في مدينة طمرة، هذه الفعالية هي نتاج الجهود التي بذلها ويبذلها البنك من اجل تطور وازدهار التعليم العالي في المجتمع العربي". اضاف ابو زيد
واضاف ابو زيد:" البنك العربي الاسرائيلي يسعى للوصول الى كل شرائح المجتمع العربي وبالأخص الشباب، من اجل زيادة الوعي حول المواضيع التي تهمهم، بالإضافة الى ذلك نحن نقدم لهم ميزات وخدمات مناسبة للشباب منها تمويل التعليم العالي بشروط مريحة".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com