يحتفل مجتمعنا العربي هذا الأسبوع بعيد الأم، المناسبة التي تمتاز باقتناء الهدايا والورود للأمهات والزوجات. وما أجمل أن يختار الإنسان أن تكون هديته لأمه أو لزوجته مرتبطة بعنصر الراحة، وان يختار لها حذاء من ماركة كروكس هدية.

وبهذه المناسبة كشفت شبكة كروكس عن حملة خاصة ابتداء من 16.3.2015. الحملة عبارة عن تخفيض 50% على الزوج الثاني الأرخص من بينهما من منتجات الحانوت، لا يشمل أحذية بلينستون. هذا وستستمر الحملة حتى يوم عيد الأم في 21.3.2015 وذلك في جميع حوانيت الشبكة وحوانيت الفوائض.

يشار إلى أن أحذية كروكس للشابات والنساء تمتاز بالتصاميم العصرية التي تدمج بين الأحذية المريحة مع كعب عال وبتصميم أنيق أو أحذية ذات كعب متوسط آو بدون كعب، والملائمة للعمل وقضاء أوقات الفراغ، وذلك نظرا إلى مادة " الكروسلايت" - المركب الأساسي التي يتم منه تصنيع احذية كروكس والسر المهني لمنتجات الشبكة، فما يميز تلك المادة كونها مضادة للبكتيريا، لا تمتص روائح القدم، مادة عازلة للحرارة وخفيفة الوزن.

يتم تسويق أحذية "كروكس" في البلاد من خلال شبكة حوانيتها المنتشرة في الوسط العربي: الناصرة- مجمع البيج فاشن، كرميئيل-مجمع بيج كرميئيل وفي عكا-كانيون عزرائيلي عكا، ام الفحم-مجمع مدينة سنتر، طمرة-كانيون طمرة وسخنين. إضافة إلى إمكانية الشراء عبر موقع carrot.co.il.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com