قام المدرب الأسطوري سير أليكس فيرغسون المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد وأحد أفضل مدربي كرة القدم في التاريخ بحضور مباراة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وضيفه شالكه الألماني على ملعب سنتياغو برنابيو بمدينة مدريد الإسبانية.

وفقاً لما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية فإن المدرب الأسكتلندي كان جالساً في المباراة بجوار جورج مينديس مدير أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كما أنه التقي باللاعب عقب انتهاء المباراة وذلك من أجل إقناعه بالعودة لفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعد المدرب المخضرم هو من اكتشف صاروخ ماديرا حيث ضمه لنادي الشياطين الحمر قادماً من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي وتربطهما علاقة صداقة قوية حتى الآن.

ويؤكد ذلك رغبة النادي الإنجليزي في استعادة اللاعب مجدداً ليحدث الانتفاضة من جديد ويعود للمنافسة على بطولة برمييرليغ بعد الموسم السيء الذي قدمه العام الماضي والتخبط الذي يحدث معه خلال الموسم الحالي.
يأتي ذلك أيضاً في ظل الظروف السيئة التي يمر بها النادي الملكي في مختلف البطولات ومستوى وبعض التقارير التي تحدثت حول استياء الدون مما يدور في قلعة سنتياغو برنابيو هذا الموسم وامكانية إغرائه بالعودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى.
ومن المتوقع أن يتعاقد النادي الإنجليزي مع أحد لاعبي الميرنغي الموسم المقبل حيث أن كثير من التقارير أيضاً ربطت النجم الويلزي غاريث بيل بالرحيل عن الفريق ووجود أهتمام أيضاً من قبل المدرب الهولندي لويس فان غال.

يذكر أن اللاعب صاحب ال30 عاماً قد انتقل لصفوف النادي الملكي قادماً من الريد ديفلز عام 2009 ويقدم نجاح كبير مع النادي الإسباني والذي فاز معه بجميع البطولات وتمكن من الفوز بالكرة الذهبية مرتين متتاليتين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com