قام مجلس الطلاب اليوم الاحد في مدرسة البطوف الشاملة عرابة بمساعدة مركزي التربية الاجتماعية وطاقم معلمي المدنيات بتنفيذ مناظرة حول موضوع الانتخابات البرلمانية والتي جمعت بين طرفين من المؤيدين للانتخابات وداعمين للتصويت ورفع نسبة التصويت وللقائمة المشتركة.

تأتي المناظرة تزامنا مع اقتراب موعد انتخابات الكنيست في البلاد والتي سقام يوم بعد غد الثلاثاء 17 اذار 2015 وتطرح في المناظرة وجهات نظر مختلفة منها مؤيدة لوجود ممثلين لنا في الكنيست الإسرائيلي وعن أهمية وجود من يطالب بتحقيق المساواة ويمثل قضايانا كشعب فلسطيني عانى تحت الاحتلال منذ 68 عاما. ومنهم من طرح فكرة مقاطعة الانتخابات والذين حملوا أسبابا مختلفة وتحمل اراء مختلفة عرضت مام طلاب المدرسة.

وقد شارك بالمناظرة سكرتير شبيبة أبناء البلد الطالب محمد نصار مثلا عن الطرف المقاطع للانتخابات وعضو لجنة محلية في الشبيبة الشيوعية شادي نصار ممثلا عن الطرف المصوت والذي حمل بدوره شعار " نحترم الاختلاف لنقضي على الخلاف".

وأقيمت المناظرة امام جماهير الطلاب المصوتين للمرة الأولى في مدرسة البطوف الشاملة عرابة والتي أيضا شارك بها طاقم من المعلمين والهيئة التدريسية مدير المدرسة سمير نصار دعما لحرية التعبير عن الراي لدى الطلاب. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com