الصيادة التشيكية "ميكايلا فيالوفا" تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بسبب تناولها للحم الحمار الوحشي.

تعتبر "ميكايلا فيالوفا" واحدة من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وهذا لسببين، الأول هي كونها صيادة محترفة تجوب جميع دول العالم لاصطياد الحيوانات البرية الشرسة، والآخر هو كونها واحدة من الشخصيات التي تواجه انتقادات عنيفة مؤخرا بسبب العدد المهول من الحيوانات البرية التي قتلتها لالتقاط صور "سيلفي" بجوارها.

تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن "فيالوفا" التي أثيرت ضدها حملة ضخمة منذ فترة لإغلاق صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ومنعها من دخول القارة السمراء، قامت مؤخرا بالرد على منتقديها بشكل مستفز من خلال نشر صور جديدة تجمعها بزرافة وحمار وحشي قامت بصيدهما مؤخرا.

الفتاة البالغة من العمر 27 عاما اعتادت ممارسة هواية الصيد منذ أن كانت في الـ13 من عمرها وسافرت بالفعل في العام الجاري إلى "سلوفاكيا" و"المجر" لاصطياد الخنازير والغزلان، أما حاليا فهي تتواجد في "جنوب أفريقيا" لإكمال رحلة الصيد الخاصة بها، وبالطبع لم تتأخر في نشر صور تجمعها مع آخر الحيوانات التي اصطادتها كالضباع والزراف.

"فيالوفا" نشرت صورة مؤخرا وهي تتناول شرائح من لحم الحمار الوحشي مما أثار غضب متابعيها، كما أن صورها السابقة كانت تتضمن مشاهد دموية للعديد من الحيوانات البرية أبرزها صورة وهي تقبل صديقها بينما تمسك في يدها بقرد غارق في دمائه بعد أن قامت بصيده.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com