ضم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد لكرة القدم، اللاعب سيرجيو راموس لقائمة الفريق المكونة من 22 لاعبا لمباراة ليفانتي غدا الأحد في الجولة الـ27 من الليجا.
ويعود راموس لقائمة الفريق بعد تعافيه من بتمزق عضلي في ساقه اليسرى أبعده عن الملاعب منذ الرابع من فبراير/شباط الماضي حيث اصيب في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام إشبيلية، ومنذ ذلك الحين غاب عن سبعة لقاءات للريال.

وتضم القائمة أيضا الكرواتي لوكا مورديتش الذي تعافى من اصابته وشارك بالفعل لمدة نصف ساعة في مباراة فريقه أمام شالكه الألماني الثلاثاء الماضي في إطار دوري أبطال أوروبا.

وتضم القائمة كل من إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو فلوريس وألبارو أربيلوا وسرخيو راموس وخيسي رودريجيز ورافائيل فاران وجاريث بيل وبيبي وناتشو فيرنانديز وفابيو كوينتراو وكريستيانو رونالدو وسامي خضيرة ولوكاس سيلفا ولوكا مودريتش وداني كارباخال وإيسكو وآسير إيارامندي وكريم بنزيمة وتشيشاريتو وتوني كروس ومارسيلو.

وقرر المدير الفني للميرينجي ألا يستدعي الفريق للتدريب مساء اليوم عشية مباراة ليفانتي التي تقام مساء غد الأحد، حيث يستدعيهم صباح غد الساعة 12:00 في سانتياجو بيرنابيو.

وتمثل مباراة ليفانتي أهمية بالنسبة للريال بعد خسارته الصدارة الاسبوع الماضي وتراجع للوصافة بـ61 نقطة إثر هزيمته أمام أثلتيك بلباو بهدف نظيف وقبل مواجهة برشلونة، الذي انتزع الصدارة بـ62 نقطة، الاسبوع المقبل في كلاسيكو الليجا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com