افتتحت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ، صباح اليوم السبت، معرض " انت فلسطين" برام الله، بمناسبة يوم المرأة والام والأرض والذي نظمته لجنة الخريجات في سكرتاريا الشبيبة برعاية المحافظ وحضور العميد سليمان قنديل قائد منطقة رام الله والبيرة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخت دلال سلامة ولجنة المرأة في اقليم رام الله والبيرة وحشد من ناشطات الشبيبة وممثلات عن الإقليم.
وأكدت المحافظ د. غنام على دور المرأة الريادي في كافة مناحي الحياة الفلسطينية، مشيرة أنها الشريكة بالنضال والكفاح واستحقت بعطائها ان تكون صانعة قرار، مبنة أن هذا المعرض هو جزء من العمل الريادي الذي يعرض منتجات النساء وتراثنا الذي يحاول الإحتلال سلبه وسرقته كما يسرق كل ما هو فلسطيني.

ونقلت المحافظ تحية محبة للنساء من فخامة الرئيس، مشيرة إلى دور النساء الأسيرات وعلى رأسهن لينا الجربوني عميدة الأسيرات والمرأة المقدسية المرابطة والنساء في الشتات.

وبينت المحافظ أهمية دعم المنتج الوطني، لافتة أن المقاطعة لبضائع الإحتلال هي تنمية ثقافة وانتماء رافضة تسمية ذلك بالحملة، مشيرة أن الأموال التي ندفعها ثمنا لبضائع الإحتلال من الممكن ان تكون ثمن رصاصة يقتل بها شعبنا، مشيرة أن هذا المعرض يسلط الضوء على المنتوج الوطني واهمية دعمه.

وتمنت المحافظ أن يفتتح شعبنا معرضا مماثلا في شوارع القدس محررة من دنس الإحتلال، لافتة أن اغلاق الشارع لفترة محددة لدعم مصنوعات نسائنا اللواتي يقمن بإعالة أسرهن ويبذلن جهودا متميزة من اجل أسرهن ووطنهن، هو جزء من تمكين النساء لافتة أن المعرض وزواره سيجلبون مزيدا من العمل لكافة التجار المحيطين بالمعرض حيث ان الفائدة للجميع.

وبينت ممثلة سكرتاريا الشبيبة عن أهمية دعم المرأة والمنتوج الوطني، مشيرة أن تكاملنا هو طريق نصرنا وحفاظنا على هويتنا وثقافتنا وتاريخنا.

يذكر أن المعرض افتتح في الطريق الواصل بين الوردة الحمراء وميس الريم وذلك بمناسبة يوم المرأة والأم والأرض، واستكمالا لحملة مقاطعة منتجات الاحتلال ودعم المنتج الوطني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com