اعترف مهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز أنه يشعر بالإحباط من وسائل الإعلام البريطانية بعد التقارير التي نشرتها في وقتٍ سايق عن حادثة عض مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي مارتن ديميكيليس .
وأكد اللاعب الدولي الأوروجواياني لويس سواريز أن تعامل الصحافة البريطانية معه غير عادل على الإطلاق ، وذلك بعد ثمانية أشهر على مغادرة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى الدوري الإسباني.

ونشرت الصحف البريطانية والعديد من وسائل التواصل الاجتماعي صوراً للمهاجم لويس سواريز وهو يحاول وضع أسنانه في يد المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال مهاجم برشلونة : “أنا لا أعرف ما إذا كانت الصحافة البريطانية لديها شيء ضدي ، لكنها على ما يبدو مشتاقة إلي وتفتقدني ، هم يحاولون انتقادي بشكل دائم ويحاولون البحث دائماً عن كل شيء لجذب الانتباه”.

وحول المزاعم بشأن عض مدافع مانشستر سيتي مارتن ديميكيليس واضاف : “لقد نشروا صورة مفترضة عن عض ديميكيليس ، ولكن بعد ذلك اختفت كل هذه الصور عندما أدرك الجميع أنها وهمية ، لكنهم ما زالوا يبحثون عن شيء ما”.

ورداً على سؤال حول مشواره مع برشلونة بعد أن سجل (13) هدفاً في (26) مباراة في جميع المسابقات وقال : “أنا سعيد جداً في برشلونة والحلم قد تحقق باللعب لأفضل فريق في العالم وهذا يجعلني أشعر الاسترخاء الكبير”.

وتابع بقوله : “كانت هناك فترة ساهمت بها بصناعة الأهداف ولكني لم أسجل ، ذلك لم يزعجني ، لكنني شعرت بالإحراج من مستواي عندما لا أسجل الأهداف أو لا أصنع التمريرات الحاسمة ، عندما أساعد الفريق أشعر أنني مهم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com