بمناسبة مرور 16 عاما على افتتاح شبكة مطاعم البابور احتفل طاقم المطعم مساء امس الخميس، وعلى رأسهم الشيف حسام عباس صاحب شبكة مطاعم البابور بهذه المناسبة المميزة وذلك بدعوة الماستر شيف الى فرع المطعم في مدينة ام الفحم لتقديم الوجبات المختلفة لزبائن المطعم وذلك بحضور العديد من وسائل الاعلام العربية والعبرية.

كما شهد المطعم حضورا كبيرا من الزبائن الدائمين منذ 16 عاما للمشاركة والاحتفال في هذا اليوم والذين ابدوا فخرهم واعتزازهم بالمستوى الراقي الذي يقدمه المطعم من وجبات فاخرة ومميزة.

علم من اعلام المطاعم

وفي حديث خاص اجراه مراسلنا مع صاحب المطعم الشيف حسام عباس قال : "نحن اليوم نحتفل بعيد ميلاد البابور السادس عشر، البابور اصبح علما من اعلام المطاعم الموجودة وليس بالصدفة ان يحصل البابور على اشهر المطاعم في البلاد ، فهذا يعود الى التخطيط المميز والتجديد والعطاء والتميز".

واضاف قائلا:"حتى زبائننا مميزين وهذا الشيء يحفزنا على جلب طباخين مميزين لجعل الناس تتذوق اطعم مختلفة وجديدة، كما ابارك للجميع بهذه المناسبة المميزة واشكر طاقم المطعم ومديره والعاملين عليه واهنئ جميع زبائننا وكل من ساهم وبادر في نجاح هذا المشروع".

اما شيف مطعم البابور في ام الفحم فقد قال: نحن نحتفل في عيد ميلاد مطعم البابور فرع ام الفحم السادس عشر، فعلى مدار 16 عاما ونحن نعمل على ان نكون عند حسن ظن زبائننا، ودائما نحاول التجديد في وسطنا العربي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com