أعلن عضو الدائرة الإعلامية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) طاهر النونو عن انتهاء التحضيرات لإطلاق حملة عبر وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع قرب انتهاء المهلة المحددة للاستئناف على قرار المحكمة الأوروبية برفع حركة حماس من قائمة الإرهاب الأوروبية.

وأوضح النونو في تصريح صحفي أن الحملة ستنطلق غدًا الجمعة ولمدة خمسة أيام تحت عنوان #AskHamas قبيل انتهاء مهلة الاستئناف المحددة في 18 مارس الجاري.

الجمهور الغربي 

وأشار إلى أن الحملة ستوَجه إلى الجمهور الغربي لإرسال رسائل تعبر عن توجهات وأفكار الحركة في الكثير من القضايا التي تهم الإنسان الغربي، وأن حركة حماس ليست حركة إرهابية، بل هي حركة تحرر وطني، وأن الإرهابي الحقيقي هو الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت إلى أنها سترتكز بالدرجة الأساسية على مواقع التواصل الاجتماعي، وستأخذ شكل السؤال والجواب كما يتضح من عنوانها "AskHamas - اسأل حماس" بهدف الوصول بالحقيقة إلى أكبر شريحة من الشارع الغربي الذي أظهر تضامنًا ملحوظًا مع قضية شعبنا الفلسطيني العادلة، وفق النونو.

وبيّن أن الحملة ستتضمن عددًا من البرامج والفعاليات، وسيكون من ضمنها لقاءات مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الجمهور وشخصيات قيادية في الحركة، داعيًا نشطاء الإعلام الاجتماعي إلى دعم هذه الحملة "بصفتها قضية وطنية مرتبطة بالكل الفلسطيني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com