متقاعدان بأجيال 67 هما الفائزين المحظوظين بجائزة 56 مليون شيكل في سحب اللوتو الذي أجري يوم السبت 7.3.15. هذا وقد حضر اليوم الأربعاء، 11.3 الفائز لبيت مفعال هبايس هو وزوجته لتقديم الاستمارة الفائزة، حيث كانوا في بالغ تأثرهم لا يستوعبون بشرة الفوز بمبلغ بهذا الضخامة.

الفائز هو أجير سابق ، متزوج ورب عائلة متعددة الأولاد ، وقد صرح أنه أرسل الاستمارة يوم الجمعة وأضاف أنه لم يراوده شعور خاص:" لست شخصا متدينا ولكني أؤمن بخالق هذا الكون ويبدو أنه في هذه المرة استجاب لصلاتي وساعدني."

عندما تم سؤاله ما الذي حدث له منذ خبر الفوز، أجاب:"توجهت يوم الأحد لكشك البايس المقابل لبيتي ، أستلمت النتائج وعدت للبيت. فحصت النتائج وصعقت، أنا الفائز بمبلغ 56 مليون شيكل. صرت ارتجف من ركبتي وهكذا جلست لمدة ساعة، غير مصدق لما تراه عيناي. فحصت الاستمارة نحو 20 مرة للتأكد من كون الأرقام في الاستمارة هي بالفعل الأرقام الفائزة.

كما أضاف وقال :" بعدها أشركت زوجتي بموضوع الفوز وقررت بأن على التحلي بالهدوء، أدخلت الاستمارة إلى محفظتي وحافظت على المحفظة بحرص شديد، أستمريت في التصرف كالعادة ولكن الشعور بالتأثر لازمني، ولم أنم في الليل ، أردت التوجه لاستلام الجائزة أمس الثلاثاء فهو يوم حظ بالنسبة لي ولكني آثرت تأجيل ذلك بيوم بسبب شدة التأثر.

ولدى سؤال الفائز ماذا سيفعل بأموال الفوز، أجاب:" أنا لم أستوعب أمر الفوز بعد، لذا لم أقرر. سوف نودع المبلغ بالبنك، ولدي الوقت للتفكير. من الواضح أننا سنساعد الأولاد. أنا لا أفكر حتى بإجازة في فندق بسبب شدة التأثر."

يحلم الفائز بحياة زوجية سعيدة، الاستمرار بالروتين العادي وبحساب خطواته الإقتصادية بحكمة.

هذا وقد روى الفائز بأنه أرسل استمارة دابل لوتو شيطاتي 9 لوتوماتي بمبلغ 493.20 ₪. مقابل الاستمارة فاز إضافة للجائزة الأولى بجوائز ثانوية بقيمة 211.908 ₪.

ما الذي يمكن فعله بمبلغ الفوز؟
يقدم المستشار المالي وصاحب شركة "كال مشكنتاؤوت"، أور فيلزر المعطيات التالية للفائز:" بفرض أنه سيتم إيداع كامل مبلغ الفوز في حساب البنك وأن الفائدة لن ترتفع، فإن الفائدة الفعالة السنوية تبلغ اليوم 0.05% في البنك فإنها ستجلب للفائز ريعا سنويا 19,600 ₪ في سنة الفوز الأولى. في حال رغب الفائز باستثمار أموال الفوز في سوق العقارات، فإنه يستطيع شراء من المبلغ الصافي عدد كبير من الشقق بحجم 4-3 غرف في أنحاء البلاد: حوالي 70 شقة 3 غرف في بئر السبع، 14.5 شقة 3 غرف في تل أبيب، 13 شقة 4 غرف في تل أبيب، حوالي 27 شقة 4 غرف في حولون وحوالي 37 شقة 4غرف في حيفا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com