يستعد فريق تشيلسي لمواجهة خصمه باريس سان جيرمان على ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأربعاء  في مباراة تكسير عظام في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتهت مباراة الفريقين على ملعب حديقة الأمراء في باريس بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل ثلاثة أسابيع، عندما سجل أدينسون كافاني للفريق الباريسي وبرانيسلاف إيفانوفيتش للبلوز.

مورينيو أبرز المرشحين للقب

مدرب الفريق اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو يدخل المباراة وسجله خالي من الهزائم في آخر 8 مباريات في جميع المسابقات، وبفارق 5 نقاط في صدارة جدول الدوري الممتاز.

ويبقى البلوز أيضا دون أي خسارة في أوروبا هذا الموسم، بعد أن تعادل في 3 مباريات وفاز في 4 لقاءات حتى الآن.

سان جيرمان والمعنويات المرتفعة

وفي الوقت نفسه يحتل سان جيرمان المركز الثاني في جدول الدوري الفرنسي، لكن مع انتصارين فقط في مبارياته الخمس الأخيرة.. ومع ذلك، فإن كتيبة المدرب لوران بلان ستسافر إلى لندن مع معنويات مرتفعة بعد الفوز الساحق يوم السبت 7 مارس/آذار 4-1 على لانس.

وقال لاعب خط وسط الفريق بليس ماتويدي أن الباريسيين يأملون في الحصول على نتيجة طيبة في مباراة ربع النهائي، في حين أن مدافع الفريق غاري كاهيل تحدى زملائه باعتبار المباراة بمثابة النهائي.

وكان باريس سان جيرمان قريبا من الإجهاز على تشيلسي في الدور ربع النهائي من الموسم الماضي، قبل أن يسجل ديمبا با قبل ثلاث دقائق من النهاية هدفا قاد فيه اللندنيين إلى المربع الذهبي.

تشكيلة الفريقين

من الممكن أن يفقد صاحب الأرض خدمات لاعب خط الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش بعد أن اصيب في كاحله خلال احتفالات الفريق بلقب كأس الرابطة.

وسيغيب أيضا جون أوبي ميكيل بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة، بينما سيشارك بكل تأكيد إيفانوفيتش وسيسك فابريغاس و فيليبي لويز.

وفي صفوف سان جيرمان سيغيب لوكاس مورا وسيرغي أورييه، بسبب مشاكل في الفخذ وأوتار الركبة على التوالي، لكن على الطرف الآخر سيعود للفريق يوهان كاباي بعد تعافيه من شد عضلي في الفخذ.

ويبقى أنه على ماركو فيراتي وغريغوري فان دير تجنب الحصول على بطاقة صفراء، والغياب عن المباراة القادمة في حال التأهل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com