اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، طالبة من جامعة بيرزيت، وأصاب عدد من الطلبة خلال قمع مظاهرة قرب حاجز عوفر غرب مدينة رام الله، بالتزامن مع إصابة 9 فلسطينيين بالرصاص قرب مطار قلنديا بحي كفر عقب القريب من رام الله.

في ذات السياق، أفاد مصدر طبي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة 9 مواطنين بالرصاص الحي في شارع المطار بكفر عقب شمال القدس، وذلك خلال مواجهات اندلعت ظهر اليوم الثلاثاء، بين مواطنين وقوات الاحتلال.

وأوضحت مصادر طبية في مجمع فلسطين الطبي أن ست إصابات بالرصاص الحي وصلت إلى المشفى، جميعها في الأطراف السفلية. وكانت قوات الاحتلال اقتحمت يوم أمس شارع المطار، ووزعت إخطارات هدم لبعض البنايات السكنية الملاصقة لجدار الضم والتوسع النصري، وشرعت الجرافات بعملية تجريف وتسوية في المنطقة.

وكانت القوات الاسرائيلية اعتقلت شابة في وقت سابق من ظهر اليوم خلال مواجهات قرب معسكر 'عوفر'.

اعتقال شابة وإصابة عدد من المواطنين بالاختناق قرب 'عوفر'
واعتقل جيش الاحتلال ظهر اليوم الثلاثاء، شابة بالقرب من معسكر 'عوفر' الإسرائيلي غرب رام الله، وأصاب عددا من المواطنين بحالات اختناق.

وأفادت شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابةالطالبة في جامعة بير زيت بيان صافي، خلال مواجهات اندلعت بين شبان خلال مسيرة دعا لها طلاب من جامعة بيرزيت لإحياء الذكرى السنوية لاستشهاد زميلهم ساجي درويش.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت عشرات قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المشاركين بالمسيرة، ما أدى إلى اصابة عدد من المشاركين بحالات اختناق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com