أعلنت شركة الخليوي YouPhoneعن البدء بتوسيع سلة الخدمات التي تقدمها لزبائنها، وقد باشرت بمنح زبائنها الخدمة عبر تطبيق الواتس أب في الهواتف الخليوية. وبهذا يتمتع الزبون ليس فقط من خدمة سريعة وذات جودة في الهاتف وإنما أيضا من خدمة مباشرة من خلال القنوات الديجيتالية ليستفيد منها على المدى الطويل.

تعتبر هذه الخدمة ثورة إضافية في خدمة الزبائن للتواصل أكثر معه، وتوفر عليه عناء الانتظار الطويل ومعاودة الاتصال للحصول على الخدمة المطلوبة . فمن خلال إرسال رسالة عبر تطبيق الواتس أب الى الرقم 055-88-55-880 يمكن للزبون التوجه للشركة بأي موضوع والحصول على أفضل خدمة وبسرعة.

بالمقابل أعلنت الشركة عن انطلاقها بخدمة YouPhone” في السيارة “حيث تتيح من خلالها استقبال وتلقي مكالمات من الجهاز المثبت في السيارة كما يمكن لزبائن الشركة تصفح الانترنت عبر الجهاز واستعمال تطبيقات مثل الويز WAZE. وفي إطار هذه الخدمة تسوق الشركة أجهزة ثابتة للسيارة مثل: Alcatel CP100 بـ 850 شيكل حتى 12 دفعة، اضافة الى جهاز الـ CP200 Voyager وهو جهاز سمارتفون مميز للسيارة يدعم نظام تشغيل الاندرويد وذلك بتكلفة 1899 شيكل حتى 12 دفعة.

وعن هذه التحديثات الحصرية التي تتمتع بها YouPhone قال السيد اريئيل شرايبر، مدير عام YouPhone :"انطلاق هذه الخدمات الجديدة تهدف لتعزيز ما تقدمه الشركة لزبائنها من قيمة مضافة ومميزة. نحن في YouPhone نؤمن انه إلى جانب السعر الرخيص يمكن للزبون التمتع أيضا من خدمة عالية الجودة، ولذا يسرنا أن نكون الأوائل في سوق الخليوي ممن ادخلوا تطبيق الواتس أب لخدمة الزبائن. نحن نعيش في عالم تحول فيه تطبيق الواتس آب الى وسيلة هامة، فمعظم اتصالاتنا مع الأصدقاء، العائلة والعمل تتم عبر هذا التطبيق، الرسائل النصية والفيسبوك، ولذلك نحن كشركة توفر هذه الخدمة علينا تبنيها ايضا في العلاقة ما بين الزبون والشركة بهدف خلق عملية اتصال أسرع وذات جودة". وأضاف شرايبر ايضا :" هذه الخدمات تضاف لمجموعة واسعة من الخدمات العديدة المسماة الخدمات الديجيتالية التي نوفرها لجميع زبائن الشركة من خلال الصفحة الشخصية للزبون في الموقع الخاص لـYouPhone على شبكة الانترنت، في الفيسبوك، ومركز الخدمات الهاتفي إضافة الى مراكز البيع المنتشرة في كافة أنحاء البلاد".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com