أقدمت قوات الاحتلال، صباح اليوم الإثنين، على هدم منزل كفاح الشولي قاضي محكمة الاستئناف في رام الله، المقام في قرية الجاروشية شمال طولكرم، بحجة عدم الترخيص.

وقال الشولي، إن قوة عسكرية كبيرة ترافقها الجرافات، قامت على الساعة السادسة صباحاً بهدم المنزل بالكامل والأسوار المحيطة، وتدميرها للأرض المقام عليها، مشيراً أن المنزل مساحته 120 متر، ومكون من طابقين.

وأكد أنه لم يتلقى أي إشعار بالهدم، بل كان بشكل مفاجئ، منوهاً أنه تلقى قبل سنتين قراراً من سلطات الاحتلال بوقف البناء في المنزل، وأنه توقف عن البناء، وبقي المنزل على حاله حتى اليوم.

واعتبر الشولي هذا الإجراء الاحتلالي، بأنه جريمة جديدة ينفذها الاحتلال تضاف إلى جرائمه اليومية التي يمارسها كل ساعة بحق الشعب الفلسطيني، لمحاربته في عيشه وأمنه، خاصة عند إقدامه على هدم منازل المواطنين الذي يعتبر مؤلماً لأصحابه تحت حجج واهية، كون هذا المواطن وضع كل ما يملك من أجل تأمين مكان لعيشه ولأولاده.

وناشد المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري لوقف العنجهية الإسرائيلية الخارجة عن القانون بحق الشعب الفلسطيني، ومنع استمرار الاحتلال في جرائمه خاصة في هدم المنازل وتشريد سكانها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com