فازت لاعبة التنس الأرضي الفتاة كرين محمد زيدان ببطولة حيفا للتنس الارضي والتي جرت مؤخرا على ملاعب حيفا بالمرتبة الاولى وتُوجت اللاعبة كبطلة حيفا لجيل 11 سنة .

وشارك في البطولة عدد كبير من اللاعبات عربا ويهودا، وامتازت البطولة بالروح الرياضية العالية التي تمتع بها المشاركون في هذه البطولة، لتكون ليست البطولة الاولى التي تحصل عليها كرين زيدان، وحتما ليست الاخيرة نتيجة لتصميمها الكبير على تحقيق الالقاب المحلية ، القطرية والدولية .

ليست البطولة الاولى وحتما ليست بالأخيرة

بدات كرين زيدان (11 سنة)، ابنة حي الكبابير في حيفا ممارسة رياضة التنس الارضي من جيل 6 سنوات، وفضلت هذا النوع من الرياضة على غيرها من منطلق حبها لهذه الرياضة .

لدى كرين طموحات واحلام كبيرة" هذا ما صرحت به والدة اللاعبة هدى زيدان لموقع بكرا حين اضافت :" نرافق ابنتنا منذ جيل 6 سنوات، حين التحقت بنادي حيفا لرياضة التنس الارضي، وتشق طريقها في هذه الرياضة بنجاح كبير، رغم جيلها الصغير الا انها تعرف كيف تدمج بين تعليمها في المدرسة وممارسة رياضة التنس الارضي، اضافة الى كون رياضة التنس الارضي عبارة عن هواية لدى كرين الا انها تحلم وتطمح بالنجومية، وتحقيق البطولات".

وتابعت تقول:" هذه هي ليست البطولة الاولى التي تحصل عليها الا انها سبقت وفازت ببطولات محلية اخرى، واليوم ياتي طموحها بالفوز ببطولة دولية، ومن ثم تمثيل الدولة ببطولات دولية".

كونها تحمل اسما عربيا سوف يساعدها بالمشاركة في بطولة قطر ولن تواجه الصعوبات كشاحر بئير

واضافت والدة اللاعبة هدى زيدان :" وضعت كرين نصب اعينها ان تصل لما وصلت اليه اللاعبة الاسرائيلية شاحر بئير من انجازات، وبالنسبة لها هي مثلها الاعلى، وكون كرين زيدان تحمل اسما عربيا كارين محمد زيدان وليس اسما اجنبيا فهذا سيسهل عليها الدخول الى دولة قطر التي تستضيف بشكل دائم بطولات التنس الرضي، واظن انه لن يتم وضع العراقيل امامها كما واجهت شاحر بئير حين واجهت الصعوبات في الدخول لدولة قطر كونها لاعبة اسرائيلية".

واختتمت هدى زيدان حديثها :" اضافة الى تالقها في هذا النوع من الرياضة، الا اننا ربحنا في العائلة طالبة مجتهدة ولاعبة تنس متألقة ولهذا سوف نواصل الدعم لكارين من اجل تحقيق احلامها في الدراسة وعلى ارض ملاعب التنس الارضي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com