أطلقت شركة أورانج مؤخراً تشكيلة بطاقات مسبوقة الدفع Orange bigtalk بتصميمها الجديد .تتميز تشكيلة البطاقات بتصميم جديد وعصري يهدف الى تسهيل التعرف عليها من قبل الزبون في نقاط البيع وتتيح له امكانية اختيار البطاقة الملائمة له بسهولة كما وتمكنه من التعرف على مختلف أنواع البطاقات وفق اللون والاستعمال.

تشكيلة البطاقات الجديدة تتألف من أربعة مجموعات : basic, bonus, internet content, unlimited حيث تخدم كل مجموعة حاجة مختلفة من احتياجات الزبائن: المحادثات والرسائل، التصفح، محادثات داخل البلاد وخارجها وغيرها من احتياجات الزبائن. هذا ومن الجدير بالذكر بأن الشركة قامت ببذل جهد كبير بغاية تسهيل التعرف على البطاقات بشكل أسهل مما يضمن للزبون اختيار الكرت الملائم لمتطلباته ولاستعمالاته الشخصية.

بمناسبة اطلاق تشكيلة البطاقات الجديدة تقدم الشركة ميزة مثيرة وحصرية حيث تمكن الزبائن الذين يشترون احدى البطاقات المشتركة في الحملة بالحصول على خدمة Orange 4GTV مجانا لمدة شهر. يذكر بأن خدمة Orange4GTV تمكن الزبائن المشتركين في التطبيق من مشاهدة البث التلفزيوني المباشر للعديد من القنوات التلفزيونية من البلاد والعالم، وتشمل النشرات الاخبارية، البث المباشر لألعاب كرة القدم وغيرها من المنافسات الرياضية، مسلسلات الدراما والافلام بالإضافة الى خدمة الـ- Vod والعديد من المضامين من العالم العربي أيضا والتي تشمل قنوات الجزيرة، mbc3 وروتانا سينما. ويذكر بأن مشتركي التطبيق يتمتعون من برامج Orange 4GTV دون استغلال رزمة التصفح مما يوفر عليهم الحاجة لرزمة تصفح منفردة لمشاهدة برامجهم المفضلة.

للتعرف على البطاقات الجديدة ولشراء البطاقة التي تلائمكم يمكنكم زيارة نقاط بيع البطاقات والهواتف الخليوية في الوسط العربي أو الدخول للموقع orange.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com