هناك بعض الصور التي يظل أي رياضي متابع لعالم الساحرة المستديرة، يتذكرها من وقت لأخر.
وهناك صورة كثيرة تعبر عن الحدث، وتوثق الأمر كاملاً، رغم مرور الوقت علي تلك الصور، ورغبة بعض اللاعبين في عدم رؤية هذه الصور بأي شكل من الأشكال، فيما يتمنى البعض رؤية بعض هذه الصور من وقت لأخر، حتي يتذكر أفراحه.

ورصدنا أبرز 11 صورة في عالم كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، ومنها احتفال ميروسلاف كلوزة بأحد اهدافه في مرمي البرازيل، وكذلك لحظة طرد زين الدين زيدان في مونديال 2006 عقب نطحة ماتيرازي الشهيرة.

وكانت صورة تنصت مورينيو علي جوسيب جوارديولا وإبراهيموفيتش أثناء كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة أحد أطرف الصور، وكذلك خيبة الأمل لجمهور البرازيل في لقاء ألمانيا بعد ضياع حلم المونديال في 2014، وصورة أخري لماتيرازي وكوستا أثناء شغب ديربي ميلانو، واحتفال نجوم مانشستر يونايتد والسير اليكس فيرجسون ببطولة الدوري الانجليزي.

وهناك هدف رائع للاسطورة ليونيل ميسي، سجله في الدوري الاسباني بكعب قدمه علي الطائر، وكذلك عضة جورجيو كيلليني من جانب سواريز في مباراة اوروجواي وايطاليا بمونديال 2014.
الصورة الأفضل في عام 2014 كانت قيام ليونيل ميسي بالنظر إلي بطولة كاس العالم التي توج بها المنتخب الألماني في النهائي، حيث التقطت عدسات الكاميرات البرغوت الأرجنتيني اثناء قيامه بالنظر لتلك الكأس بحسرة وندم بعد هدف ماريو جوتزه القاتل في الوقت الاضافي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com