شركة "بنتلي" تكشف عن نسخة 2016 من سيارتها "كونتننتال GT Speed" بتعديلات أجمل وقدرات أفضل.

كشفت شركة "بنتلي" عن السنخة المطورة والأسرع من سيارتها "كونتننتال GT Speed"، والتي حصلت على المزيد من القوة لمحركها وشكلا أكثر أناقة.

وقد شهدت السيارة في موديل 2016، إعادة تصميم للمظهر الخارجي، حيث حصلت على صدام أمامي جديد، وشبكة هواء بتعديلات خفيفة في الشكل، ويمنحها الجزء الأمامي مظهرا أكثر عدوانية، بفضل مداخل الهواء المعدلة الشكل، حيث تم تكبير المداخل الجانبية ومد المدخل المركزي الكبير إلى الرفارف.

أما من الخلف، فقد تم منح السيارة باب حقيبة أكثر بروزا، ومدمج به سبويلر، كما تم تعديل الديفيوزر الخلفي، مع شريط من الكروم يمر عبر الصدام العلوي للمؤخرة.

وتتميز المقصورة بعدة تعديلات بارزة، حيث تم إعادة تصميم عجلة القيادة، لتصبح أكثر أناقة، مع منح لوحة العدادات شكلا جديدا، وتغطية الكونصول المركزي باللون الأسود، وتزويد إضاءة المقصورة بمصابيح LED، والمقاعد بالجلد المطزر.

وإلى جانب ذلك يمكن للزبائن، الاختيار بين إضافة الألكنترا والمزيد من الجلد للمقصورة، بألوان مختلفة تصل إلى 17 درجة لون، بالإضافة إلى نظام واي فاي.

ورغم حصول محرك W -12 سعة 6 لتر على 15 حصان قوة زيادة، في النسخة التقليدية من "كونتيننتال GT"، فإن GT Speed لم تحصل على المزيد من التعديلات، واكتفت بقوة 626 حصان وعزم 822 نيوتن/ متر، وينقل تلك القوة ناقل حركة أتوماتيك ZF، يمكن السيارة من الانطلاق لسرعة 60 ميل/ساعة في 4 ثوان فقط، ومن صفر إلى 100 ميل/ساعة في 9 ثوان، فيما تصل سرعتها القصوى 206 ميل/ساعة.

وعن السعر، فلم تعلن الشركة بعد السعر الرسمي للسيارة المطورة، لكن من المتوقع أن يتراوح ثمنها ما بين 240 إلى 250 ألف دولار (900 – 938 ألف ريال سعودي) بزيادة 10 آلاف دولار عن النسخة السابقة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com