اقامت جمعية العين لدعم الثقافة والتربية في الرينة أمس الجمعة اولى مشاريعها وهو عبارة عن حفل توزيع منح للطلاب ألأكاديميين بحضور كل من الطلاب وذويهم ومجموعة من المتبرعين والوجهاء في القرية.

تحدث خلال الحفل كل من رئيس المجلس خالد طاطور مثنيا على المجهودات الجبارة التي قام بها شباب الجمعية لدعم الرينة ثقافيا وتربويا، ومشيدا بمشروع تقديم منح للطلاب الأكاديميين بعد عمل دؤوب على جمع تبرعات من رجال الاعمال وأصحاب المصالح وأهل الخير في القرية.

تضم جمعية العين امناء من مختلف الشرائح السياسية والثقافية في الرينة

كما تحدث خلال الحفل ايضا مؤسس الجمعية والداعم الاول لها نائب رئيس مجلس الرينة المحلي خالد جمال طاطور قائلا: كان انشاء صندوق الطلاب الجامعي احد اهم الاهداف للبرنامج الانتخابي لقائمة الرينة بلدنا، ونحن نأمل ان يواصل الطلاب عملهم من اجل الرينة.

واضاف: تضم جمعية العين امناء من مختلف الشرائح السياسية والثقافية في الرينة والهدف منها دعم الرينة في شتى ومختلف مناحي الحياة السياسية والاقتصادية وغيرها.

اما ايهاب ريناوي احد اعضاء الجمعية فقال في كلمته: قمنا بتوزيع المنح ضمن المشاريع التي ستعمل عليها الجمعية مستقبلا بدعم من شخصيات من الرينة وهنالك من تبنى طلاب حتى انهاء تعليمهم الاكاديمي، الهدف هو ليس فقط المبلغ الذي حصل عليه الطالب وانما ايضا تعرف الطالب من خلال هذا الحفل على جمعيتنا واهدافها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com