يعد تشيلسي الإنجليزي من الأندية التي تتمتع خزائنها بأموال طائلة بحكم ملاكها اصحاب النفوذ الكبيرة مما يساعد الفريق في إبرام صفقات من العيار الثقيل قادرين على تحويل البلوز من فريق مغمور لبطل أبطال أوروبا.

وكان نجم الأسباني ولاعب تشيلسي السابق وميلان الإيطالي المعار حالياً لأتليتكو مدريد لمدة عام ونصف فيرناندو توريس يحتل صدارة الأغلى في تاريخ البلوز بعد ان اشتراه من ليفربول عام 2011 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني .

وفيما يلي نسرد اليكم الأعلى اجراً من اللاعبين في صفوف تشيلسي حالياً :

1- بيتر تشيك:

مازال الحارس المخضرم بيتر تشيك يحافظ على مكانته في صفوف تشيليي ويعد من اللاعبين الأغلى أجراً في صفوف البلوز بواقع 120.000 اسبوعياً بالرغم من عدم مشاركته أساسياً وجلوسه على دكة البدلاء وأصبح يتقمص دور الرجل الثاني للعائد البلجيكي تيبو كورتوا بعد ان قرر مورينيو الاستعانة به مرة أخرى لتألقه اللافت لثلاث سنوات دخل اسوار فيستني كالديرون، المعقل الرئيسي لأتليتكو مدريد، لعب تشيك 483 مباراة مع البلوز في مختلف المسابقات أحرز معهم عديد من البطولات أبرزها: 3 بطولة البرميير ليغ و توج معهم 4 مرات في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

2- جاري كاهيل:

أصبح كاهيل أحد الأعمدة الاساسية الذي يعتمد عليها البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك بعد تألقه مع البلوز في موسمه الثالث داخل اسوار ستامفورد بريدج حيث يدفعه اساسياً في المباريات مما جعل إدارة تشيلسي تفكر جدياً في رفع أجره لـ90,000 جنيه إسترليني اسبوعياً للحفاظ عليه وعدم التفريط فيه.

3-ديديه دروجبا:

الفيل الإيفواري الذي يبلغ من العمر 37 عاماً يتقاضى اسبوعياً 80.000 جنيه إسترليني وبالرغم من كبر سنه إلا انه مازال يعطي في الملعب وكأنه شاب في عمر الـ20 ، وعقب عودته لستامفورد بريدج مرة أخرى بعد إنتهاء رحلته الإحترافية مع جالاطاسراي التركي ،لعب دروجبا 27 مباراة حتى الأن في جميع المسابقات المحلية والقارية .

4- برونسيلاف ايفانوفيتش:

حصل ايفانوفيتش على لقب أفضل مدافع في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليس فقط لأنه السد المنيع وحصن قوي لهجوم المنافس بل أيضاً من المدافعين القادرين على تقمص دور المهاجم في بعض الأحيان ويحرز أهداف وسجل إيفانوفيتش الذي بلغ راتبه لـ75.000 الف باوند أسبوعياً 29 هدفاً وكان أخرها أمام باريس سان جيرمان في منافسات دوري أبطال.

5- جون اوبي ميكيل:

يتقاضى لاعب خط الوسط البلوز النجيري الجنسية اوبي ميكيل أكثر ما يتقاضاه كل من راميرس وأوسكار و ويليان بواقع 75.000 الف باوند أسبوعياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com