رفضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم مساء امس الاربعاء طلب الاستئناف الذي تقدمت به ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة والتي طالبت من خلاله ،تحويل مباراة الراديوس التي فرضت على الفريق من مباراة خارج استاد عيلوط الى مباراة بدون جمهور ،وعليه سوف يجري الفريق النصراوي مباراته البيتية القادمة امام نتسيرت عليت سَتُجرى في استاد الدوحه سخنين، كل ذلك في اعقاب الاحداث التي واكبت مباراة الفريق النصراوي امام فريق بني يهودا .

وحكمت المحكمة بغرامات وابعادات بحق فريق هبوعيل البعينة في ظل الاحداث التي واكبت مباراة الفريق امام بيتار حيفا ،حيث فرضت على الفريق غرامة مالية بقيمة 500 شيكل بعد ادانة الفريق بتصرفات غير لائقة .

وتم ابعاد لاعبي الفريق محمود حمودة وايمن شلاعطة عن الملاعب لمدة مباراة واحدة بعد ادانتهما بتصرف غير لائق ،وتغريم اداري الفريق نعيم سليمان بمبلغ 600 شيكل وابعاده لمباراة واحدة واثنتين مع وقف التنفيذ بعد ادانته باهانة حكم المباراة وتصرف غير لائق وغُرم اداري الفريق ابراهيم سليمان بمبلغ 1000 شيكل ومبلغ مماثل مع وقف التنفيذ اضافة الى ابعاده لمدة 4 مباريات عن الملاعب واربع مع وقف التنفيذ بعد ادانته باهانة حكم المباراة .

وابعدت المحكمة اداريي فريق ابناء المغار علي صالح وحسين ابو غوش لمدة 4 مباريات بعد ادانتهما بتهديد واهانة حكم المباراة اثناء مباراة الفريق امام فريق هبوعيل كوكب .
وغرم فريق ابناء عبلين بمبلغ 500 شيكل بسبب تواجد الاداري بنيامين حيدر المبعد في ارض الملعب خلال مباراة الفريق امام هبوعيل كفر كنا

كما ابعدت المحكمة لاعب فريق هبوعيل دالية الكرمل بطرس عتمة عن الملاعب لمدة مباراة واحدة بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام مكابي عين ماهل .


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com