اطلقت شركة بيليفون خدمة تصليح اكسبرس في مراكز الخدمة التابعة لها، الخدمة التي ستخول تصليح الجهاز بسرعة حتى ساعتين. الخدمة متوفرة لأجهزة ايفون وجالاكسي فقط في 11 مركز خدمة في جميع انحاء البلاد وفي كانيون عزرائيلي. الخدمة الجديدة ستمنح المستهلك امكانية تصليح اعطاب شائعه مثل الشاشة الامامية، كسور في الشاشة والغطاء الخلفي، وهو مقابل دفعة واحدة بقيمة 49 شيكل لأصحاب خدمة التأمين في الشركة بالإضافة الى دفع قيمة المشاركة في التصليح.

دغانيت كارمر ، نائب المدير العام للخدمة والمبيعات في بيليفون قالت:" حسب التقديرات التي بحوزتنا، يتم تصليح حوالي مليون جهاز سمارتفون سنويًا. من التصليحات الشائعة هي تصليحات الشاشة حيث أكثر من %60 من التصليحات هي تصليحات شاشة ، كسر في الشاشة، تشقق وغيرها. بعد اجراء تجربة ناجحة، قررنا تسويق خدمة التأمين اكسبرس والتي ستزود الزبون برد سريع وعلى الفور وتوفير في الوقت". "تحويل الاجهزة الى خدمة التصليح اكسبرس سيخولنا تقديم الحلول الفورية والشاملة للمشاكل الشائعة، والتي بحاجة الى فحص دقيق وتصليح في المختبر المركزي". اضافت كارمر بيليفون تعرض على زبائنها خدمة تصليحات شاملة في المختبر المركزي الذي يوظف 150 تقني مخول. في اطار خدمات التصليح اكسبرس ، تعرض الشركة تصليح عدد من المشاكل الشائعة دون الحاجة في اعطاء جهاز بديل واعادته بعد مرور عدة ايام الى المركز، في مراكز الخدمات التي ستتواجد فيها خدمة تصليحات اكسبرس، سيتواجد تقني مختص لفحص كل الاجهزة على الفور وفي حال يمكن تصليح الجهاز على الفور سيتم تصليحه خلال ساعتين.

كما واضافت كارمر :"ميزة التصليح اكسبرس هو أنه مع وصول الزبون الى مركز الخدمات، سيتوجه التقني لفحص الجهاز على الفور وسيقوم بإعطاء رد فوري للزبون حسب نوع المشكلة، مع التوفير في وقت الانتظار ودون الحاجة للعودة لمركز الخدمات بعد عدة ايام لإعادة الجهاز البديل. بالإضافة الى ذلك سيوفر الزبون الذي له خدمة التأمين مئات الشواقل، قيمة تصليح الشاشة في المختبر الخاص، وسيحصلون على ضمان التصليح وعنوان للتوجه في حال الضرورة".

الخدمة معروضة في هذه المرحلة في مراكز الخدمة والبيع في : بير السبع، الخضيرة، حوتسوت همفراتس، بيتح تكفا، اشكلون، نتانيا، ريشون لتسيون، يجئال الون-تل ابيب، كانيون عزرائيلي، جفعات شاوؤل-القدس، كونكورد مقابل كانيون ايالون.

في اطار الخدمة سيتم تصليح خلل في الشاشة الامامية، بما فيه كسور وتصليح الشاشة الخلفية بأجهزة ايفون 4، ايفون 4S. باقي الاجهزة (iPhone 5,5S, 5C و-S4Samsung Galaxy 2S, 3S,)، سيتم تصليح فقط الشاشة الامامية بما فيه الكسور
يمكن تحديد دور لتصليح الجهاز في موقع الشركة من خلال خدمة تحديد الادوار www.pelephone.co.il

• تصليح الجهاز خلال ساعتين بإضافة مبلغ 49 شيكل فقط
• حسب التقديرات يتم تصليح حوالي مليون جهاز سمارتفون سنويا

مقارنة مع باقي الشركات
قيمة التصليح لمرة واحدة في خدمة اكسبرس
بيليفون
بما في ذلك قيمة الاشتراك الذاتي بقيمة 49 شيكل
Orange Express Cellcom
نوع الجهاز جهاز من خارج الشركة جهاز من شركة بيليفون
iPhone 4/4S/5C
Samsung Galaxy 2S 128 شيكل 98 شيكل 249 شيكل
549 شيكل لا يوجد
iPhone 5/5s
Samsung Galaxy 3S
Samsung Galaxy 4S
198 شيكل
148شيكل 419 شيكل لا يوجد
579 شيكل لا يوجد
739 شيكل لا يوجد
* الاسعار في شركة اورانج كما نشرت في موقع الشركة
* الاسعار للزبون في خدمة التصليح بعد فترة 3 أشهر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com