استضافت تسوفن بالاشتراك مع معاً-تك يوم الاثنين 16/02/2015, جوله في الناصره لمدراء التوظيف والذي هدف الى التعرف على مؤهلات الاشخاص المهنيين في المجتمع العربي والهايتك . 

اشترك في الجوله 26 مندوباً من شرك مختلفه مثل Intel , Cisco, AKAMAI , معاً-تك, QualiTest,Lucidlogix, F5, مها, UJIA, ECI واتحاد سان فرانسيسكو.

"مقبول وعادي جدا ان الاسرائليين يقررون السفر الى لندن أو الهند يوم واحد قبل اقلاع الطائره .لكنهم اليوم يفكرون كثيرا قبل الجيء للناصره للمره الاولى , مع العلم انها احدى اهم المدن في البلاد من الناحيه التاريخيه والسياحيه, اذا لم نقل في الشرق الاوسط كافه. لكنهم يتفاجئون وينذهلون عند مشاهده ما يوجد في هذه المدينه الساحره !" هذا ما قاله السيد سامي سعدي , مدير عام مشارك في تسوفن .
" هذا انجاز مهم ولهذا نحن نتطلع للمستقبل , لما سيجري هنا في السنوات القريبه المقبله .ربما هذا ما سيجلب السلام " , يضحك سامي.

ركزت الجولة على تعزيز العلاقه الشخصيه مع مديري الموارد البشرية والتوظيف. بالاضافه لذلك التعرف على نموذج تسوفن واسسه المنطقيه. ايضا ادراك المؤهلات القائمه والتطورات الحاصله في الناصره والمجتمع العربي في مجال الهايتك , ان كان ذالك في النواحي التدريبيه او في برامج الطلاب وبرامج الموجهين.
عدي بوجنيم , مديره التوظيف في شركه جليل سوفتوير, قدمت في تسوفن النموذج و جوانب رأس المال البشري في شركتهم. كما هو معروف, فشركه جليل سوفتوير الموجوده في الناصره في المنطقه الصناعيه , هي احدى شركات الهايتك الأولى التي افتتحت في الناصره . "نحن نلائم انفسنا لهم, وايضا العكس صحيح, وبهذا نتميز عن غيرنا. هذه طريقه توجه وطريقه عمل ابتدأنا بها, ونوصي جميع الشركات بأن تتبناها ايضا".
"انها فرصه لموظفي الهايتك في مركز البلاد للتعرف على الفعاليات وعلى المهنيين في الناصره " بحسب قول جاي حتسروني, مدير مؤسسة معاً-تك. وقد قدم السيد جاي شرحا عن معاً-تك وعن الصعوبات امام المرشح العربي .ثم اضاف قائلا : "في نهايه الامر سيرجعون لبيوتهم وفي جعبتهم توصيات للشرك بان ينظروا في عمل أنشطة مختلفه في منطقه الشمال" .
هيلا مديره الموارد البشريه في شركه Akamai :"حقا كانت تجربه غنيه ولطيفه . اتطلع للتعاون المشترك معا"
الجوله ضمت ايضا زياره لمكاتب امدوكس في الناصرة, في الحديقة الصناعية, وفي النهايه جوله في مدينه الناصره .
وهذا ما قاله السيد ايهاب عطالله ,مدير فرع امدوكس الناصره :"الشباب هنا هم من يصنعون الميزة الفارقة, اينما توجد الطاقه توجد النتائج.علينا فقط توجيه هذه الطاقه" ثم اضاف قائلا : "التفكير خارج الصندوق, فهنا نجد خلفيات عديده وحضارات مختلفه.وهذا ما يجلب الابتكار والتجديد " .
هذا وقد تحدث السيد حكمت, مدير فريق في امدوكس, عن عملية توظيفه واستيعابه في الشركه, قال :"كل شيء ممكن, ببساطه يجب اعطاء الفرص, وهنا يعطونك هذه الفرصه" ثم تابع :"التنوع الثقافي,الخلفيات المختلفه,عده اديان في غرفه واحده معا , هذه ميزتنا للابداع العظيم" .
هذا للمشروع مدعوم وممول من قبل ال-USAID.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com