تستمر شركة YouPhone ريادتها سوق الخليوي وهذه المرة تنطلق بثلاثة مسارات دون تحديد وبمفهوم جديد- سعر ثابت ورخيص لمدة سنتين. يدور الحديث عن حملات لفترة طويلة بعكس المتبع في سوق الخليوي.

المسارات الجديدة التي تعرضها الشركة هي كالتالي: "خليوي دون تحديد+ سعة تصفح انترنت بحجم GB1 بـ 39 شيكل للشهر، خليوي دون تحديد + سعة تصفح انترنت بحجم 3GB بـ 49 شيكل للشهر وخلوي دون تحديد+ سعة تصفح انترنت بحجم GB5 بـ 69 شيكل للشهر وكل ذلك لمدة سنتين للزبائن والمنضمين الجدد، مع نهاية فترة السنتين يعود سعر المسارات لـ 95 شيكل للشهر. يشار إلى أن الانضمام لتلك المسارات ساري حتى نهاية شهر شباط الحالي.

مدير عام الشركة السيد اريئيل شرايبر أشار: " المسارات الجديدة توفر للزبون ما يريده بسعر ثابت ومعقول لفترة طويلة. حتى اليوم معظم العروض في سوق الخليوي وفّرت مسارات لفترة محدودة تصل إلى عام. نحن نفتخر بأن نكون أول من يعرض هذه الحملة لمدة سنتين وبسعر معقول، إلى جانب التكنولوجيا الرائدة ورزمة الخدمات الشاملة في نقاط الخدمة والبيع المنتشرة في البلاد، مركز الخدمة المتاح للزبائن إضافة للخدمة المتوفرة في العديد من قنوات الاتصال الديجيتالية".

يذكر أن شركة الخليوي YouPhone من مجموعة ألون والتي اختيرت عام 2014 من قبل المستهلك كمنتج العام في مجال الاتصالات، تعرض للجمهور مسارات خليوي بسعر معقول وتمنحهم إمكانية التمتع من حملات ثابتة إضافة لسلة المشتريات العائلية. فمثلا عند الشراء من شبكة ميغا آو تعبئة الوقود من دور ألون يحصل أعضاء نادي You على تخفيضات في الحساب الشهري للخليوي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com