تنطلق منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء حين يواجه بايرن ميونيخ الالماني فريق شاختار دونيستيك الاوكراني الطموح، وسيشهد ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس مواجهة من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان وتشيلسي الانجليزي .

وبالنظر إلى أرقام اللاعبين في دور المجموعات يتضح لنا أن هناك نجوم صنعوا الفارق لأنديتهم وساهموا بمجهوداتهم وتألقهم اللافت في حسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي، سواء عن طريق إحراز الأهداف أو صناعتها، أو بصلابتهم الدفاعية وتمريراتهم المؤثرة لزملائهم وفرض الاستحواذ على الكرة .
وهنا نستعرض لكم أبرز عشرة لاعبين تألقوا خلال دور المجموعات، ويأتي في مقدمتهم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي تصدر القائمة بلا منازع، ويليه صانع الالعاب البجيكي ايدين هازارد نجم فريق تشيلسي الانجليزي، والدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني .

المركز الرابع كان من نصيب الجزائري ياسين براهيمي الذي تألق بشدة مع فريقه بورتو البرتغالي بأهدافه الوفيرة وتمريراته الحاسمة ليضع نفسه بين كبار أوروبا خلال مرحلة المجموعات، كما شهدت القائمة تواجد صانع الالعاب الاسباني سيسك فابريغاس قائد وسط تشكيلة البلوز تشيلسي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com