"وراء كل رجل عظيم إمرأة" حكمة متداولة لدى الكثيرون، ربما تكون صائبة أو خاظئة، وفي عالم كرة القدم أيضاً الأمور تختلف، منهم من نجح بمساعدة مرأة بجانبه، ومنهم من تراجع مستواه بسبب حياته الشخصية.

وفي ما يلي نستعرض لكم السيرة الذاتية لصديقات لاعبي كرة القدم العالمية من المشاهير في مجال عملهن:

1- شاكيرا- صديقة جيرارد بيكيه :

مطربة كولومبية من أصل لبناني اشتهرت بالأغاني البوب والروك وسرعان ما لمع نجمها في سماء الاغنية العالمية وهي تعد أفضل المغنيات الكولومبيات مبيعاً على مدار التاريخ وصلت لأكثر من 72 مليون نسخة وكان لشاكيرا شعبية جارفة في الوسط الرياضي بعد أغنتيها WAKA WAKA الشهيرة حيث نالت شعبية كبيرة بعد كليب هذه الأغنية وحاز على اعجاب من قبل الملايين في أنحاء العالم .

2- ان كاثرين بروميل -صديقة ماريو غوتزة:

عارضة ازياء ومطربة المانية تبلغ من العمر 24 عامًا أي إنّها أكبر من صديقها اللاعب الدولي صاحب هدف تتويج منتخب بلاده ماريو غوتزي لكنّه أحبّها بالرغم من ذلك ، تمكنت من لفت الانتباه اللاعب وربّما كانت هي مصدر إلهامه وقد تواجدت المباراة النهائية التي جمعت بين المانيا والأرجنتين وبعد نهاية اللقاء قبلته وتحضنه لشدّة فرحها به.

3- ادورني غاراسيا - صديقة ديفيد دي خيا:

مطربة راب اسبانية تبلغ من العمر الـ29 عاماً وبدات الغناء منذ 2006 وارتبطت بمواطنها ولاعب مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا منذ 2010، ويعيش الحارس الاسباني أفضل حالته في الوقت الحالي حيث أصبح من الأعمدة الأساسية الذي يعتمد عليه مدربه الهولندي لويس فا غال لحراسة مرمى الشياطي الحمر خلال المباريات في مختلف المسابقات.

4- سارا كاربونيرو -صديقة إيكر كاسياس:


أختيرت من قبل مجلة إف إم إتش الأمريكية "المراسة الأكثر جاذبية حول العالم" عام 2009 وهي من اشهر المذيعات الاسبانية والصحفيات الذين يعملن في مجال الرياضة واشتهرت كاربونيرو بعلاقتها العاطفية بحارس مرمى كرة القدم الإسباني إيكر كاسياس.

5- يولانثي شنايدر - زوجة ويسلي شنايدر:

حصلت يولاتني كاباو على لقب الأكثر نساء إثارة في العالم 3 مرات من قبل مجلة إتش إف إم الأمريكية وهي ممثلة ولعبت أدوار عديدة في مجالها بجانب انها تسببت للاعب شنايدر العديد من المشاكل بسبب مشاهدها وصورها الساخنة.

6- بيلار روبيو - صديقة سيرجيو راموس:

مقدمة برامج اسبانية ، وبفضل جاذبيتها وجمالها الشديد نجحت في خطف أنظار الحاضرين في إحتفالية الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال توزيع جوائز الافضل لعام 2014 ، الذي تواجد راموس ضمن التشكيلة الأفضل للعام السابق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com