شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء حملة اعتقالات طالت 20 مواطنا من مختلف محافظات الضفة الغربية أبرزها في الخليل وجنين حيث جرى اعتقال 12 مواطنا جنوب الخليل و7 مواطنين من جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، سبعة شبان من بلدتي يعبد وجبع وقرية مركه جنوب جنين.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من : علي راجح عصفور (34عاما) من يعبد ، وسعيد صالح سعيد حمامره (28عاما) من جبع، والأشقاء صالح (25عاما)، ومحمود علي موسى (27عاما)، ومراد (38عاما)، ورائد عبد القادر موسى (42عاما)، وبشير شفيق موسى (22عاما) من قرية مركة.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت في بلدة جبع عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وإستجوبت ساكنيها وعرف من أصحابها، عبدالله علاونه ، وعزام فهيم ابوعون ، وبهاء فايز حمدان ، وطارق زياد علاونه .

الاحتلال يقتحم منزل مدير نادي الأسير في الخليل ويعتدي على والدته بالضرب

في سياق متصل، اقتحمت الليلة الماضية قوة من جيش الاحتلال تقدر بخمسين جندياً منزل مدير نادي الأسير في محافظة الخليل أمجد النجار والكائن في مخيم الفوار في مدينة الخليل واعتدت على والدته بالضرب.

وأفاد النجار بأن قوات الاحتلال حطّمت الباب الرئيسي، واحتجزت جميع أفراد العائلة في غرفة واحدة، واعتدت على والدته المسنّة بالضرب مما أصابها بالإغماء، ورفضت تزويدها بالماء.

وأضاف النجار بأن القوات أثارت الرّعب في نفوس الأطفال، وعاثت الخراب في محتويات المنزل، ومزّقت صوراً للشهيد ياسر عرفات.

يأتي ذلك بالتزامن مع اعتقال 20 جنوب الخليل من مختلف البلدات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com