حتمًا جميكم تسمعون الآن أصوات الرياح القوية خلف نوافذكم، فالعاصفة  المنتظرة وصلت .. يكون الجو مغبرا في شمال البلاد والمركز وتهب رياح جنوبية غربية قوية وتبدأ الأمطاربالتساقط بساعات منتصف الليل بغزارة في شمالي البلاد وأواسطها وفي الجنوب تهب عواصف رملية مغبرة وتتساقط الأمطار أيضًا.

اما يوم الأربعاء تنخفض درجات الحرارة ويتحول الطقس الى عاصف وماطر مصحوب بعواصف رعدية شديدة وهطول زخات من البرد في منطقة الشمال وفي ساعات الظهر تمتد الأمطار الغزيرة الى مركز البلاد، وتتساقط الثلوج في منطقة "جبل الشيخ" وفي ساعات الليل احتمال تساقط ثلوج خفيفة في المناطق الجبلية المرتفعة وتمتد زخات الثلوج الى منطقة المركز وفي منطقة القدس، ويحذر الراصد الجوي من الفيضانات في الأماكن المنخفضة وفي الأنهر والابتعاد عن المناطق التي تشكل خطرا ، والبحر يكون عاصف وستصل ارتفاع الأمواج الى 8 أمتار، وفي منطقة القدس يحتمل سقوط ثلوج في المناطق المرتفعة وفي الجنوب يكون الجو مغبر .

أما يوم الخميس فسيكون الجو ماطرا وباردا ويحتمل سقوط ثلوج خفيفة فوق ال 750 متر في الشمال والمناطق الجبلية وفي القدس والمركز حتى ساعات الظهر وفي باقي المناطق تتساقط الامطار من حين الى آخر مصحوبة بعواصف رعدية والخوف من الفيضانات في المناطق المنخفضة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com